انشطة مميزة للعروسين لقضاء شهر عسل حالم في بحيرة كومو

بحيرة كومو، والمعروفة أيضا باسم لاريو، هي ثالث أكبر البحيرات الإيطالية (بعد بحيرة غاردا وبحيرة ماجوري)، وتشتهر بأنها واحدة من أعمق البحيرات في أوروبا، وتتميز بحيرة كومو أيضا بموقعها المميز عند سفح جبال الألب شكلها المميز على شكل حرف Y المقلوب، وتشتهر كواحدة من المواقع السياحية المفضلة في إيطاليا، خاصة للنجوم والمشاهير، وكوجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء أجازة شهر العسل.

مجموعة من أفضل الأنشطة السياحية والمواقع السياحية التي ينصح بزيارتها أثناء قضاء أجازة شهر العسل في منطقة بحيرة كومو

  1. استمتع بمشاهدة غروب الشمس على بحيرة كومو

ومن بين أفضل المواقع لمشاهدة مشهد الغروب على بحيرة كومو منطقة الشاطئ الشرقي للبحيرة، ويمكنك أيضا مشاهدة المشهد الرائع لغروب الشمس على البحيرة من أحد المطاعم الرائعة التي تطل مباشرة على شاطئ البحيرة مثل مطعم T Bar في فندق Grand Hotel Tremezzo، أو مطعم Bar Il Molo في بلدة فارينا.

استمتع بمشاهدة غروب الشمس على بحيرة كومو
استمتع بمشاهدة غروب الشمس على بحيرة كومو
  1. جرب الذهاب في رحلة بالقطار الجبلي المائل

وهي واحدة من الأنشطة السياحية الرائعة الأخرى التي ينصح بالقيام بها خلال رحلتك السياحية في منطقة بحيرة كومو، يمكنك الانطلاق في رحلة بالقطار الجبلي المائل من مدينة برونيت المطلة على بحيرة كومو والاستمتاع بمشاهدة مجموعة رائعة من المواقع الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية المميزة في منطقة بحيرة كومو على طول الرحلة.

  1. استمتع بممارسة مختلف الرياضات المائية في بحيرة كومو

تعد بحيرة كومو أيضا واحد من المواقع المثالية للاستمتاع بممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية وخاصة الإبحار أو التزلج الشراعي على الماء أو ركوب الأمواج، أو التجديف بالوقوف أو التجديف بقوارب الكاياك.

  1. استمتع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات الإيطالية

تفتخر منطقة بحيرة كومو بأنها موطن لمجموعة من أفضل المطاعم في منطقة شمال إيطاليا، وتتضمن مجموعة رائعة من المطاعم التي تطل مباشرة على شاطئ البحيرة مثل مطعم Trattoria al Porto الرائع في قرية كارينو Careno الهادئة والذي يشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات البحرية الطازجة.

استمتع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات الإيطالية
استمتع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات الإيطالية

هناك أيضا مطعم Agriturismo Sorsasso ، وهو مطعم مدار عائليا يقع على الطرف الشمالي من البحيرة، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية بوصفات منزلية الصنع، والمعدة من مكونات طازجة يتم الحصول عليها من مزارع محلية قريبة، ويتميز هذا المطعم بأسعاره الجيدة أيضا والمنخفضة إلى حد كبير بالمقارنة بالعديد من المطاعم الأخرى في منطقة بحيرة كومو.

  1. استمتع بتناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع في أحد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي رائع على ضوء الشموع في منطقة بحيرة كومو، يمكنك اختيار أحد المطاعم الرائعة الحائزة على نجمة ميشلان في منطقة بحيرة كومو مثل مطعم I Tigli الرائع والذي يقع في Theoria، على مرمى حجر من منطقة بحيرة كومو.

  1. اذهب بجولة بالدراجة الإلكترونية في منطقة بحيرة كومو

إذا كنت من محبي النشاط والحركة، يمكنك تجربة الذهاب في رحلة استكشافية في منطقة بحيرة كومو باستخدام دراجة إليكترونية والتي يمكن استئجارها من مواقع عديدة في منطقة بحيرة كومو، وتعد الدراجات الإليكترونية خيار أفضل بالمقارنة بالدراجات الهوائية العادية لأنها معدة خصيصا بحيث يمكن استخدامها في الصعود لأعلى التلال في منطقة بحيرة كومو.

جولة بالدراجة الإلكترونية في منطقة بحيرة كومو
جولة بالدراجة الإلكترونية في منطقة بحيرة كومو
  1. استمتع بالاسترخاء على الشاطئ

يمكنك أيضا أن تكتفي بالاستمتاع الشمس والاسترخاء على أحد الشواطئ الرائعة التي تحيط ببحيرة كومو ويعد هذا أحد الأنشطة السياحية المجانية والمفضلة خلال أشهر الصيف في منطقة بحيرة كومو حيث تصل درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية.

  1. جرب الذهاب في رحلة بطائرة مروحية فوق منطقة بحيرة كومو

وهي أحد الأنشطة السياحية الاستثنائية الرائعة الأخرى التي يمكنك القيام بها في منطقة بحيرة كومو، وتعد فرصة رائعة لمشاهدة معالم منطقة بحيرة كومو كما لم ترها من قبل، وعادة ما تستغرق الرحلات بالطائرة المروحية فوق بحيرة كومو متوسط 15 دقيقة للرحلة الواحدة.