أحدث موديلات عبايات باللون الأصفر الجذاب!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الأصفر الجذاب من ألوان العبايات الفريدة والملفتة، والتي بإمكانك اعتمادها بالعديد من الإطلالات الربيعية والصيفية، خاصّة أن اللون الأصفر متوافر بالعديد من الدرجات الغنيّة والأنيقة والمنوّعة بين الأصفر الفاتح والأصفر الشاحب والأصفر الحيوي والأصفر الخردلي والرائج جداً هذا الموسم.

ولفتت نظرنا هذا الموسم تصاميم موديلات عبايات أنيقة باللون الأصفر، والتي اخترنا لك منها مجموعة غنيّة ومميزة، لتنتقي منها الأنسب لذوقك ونوعيّة مناسباتك.

 

موديلات عبايات منوّعة بمختلف درجات اللون الأصفر!

 

اللون الأصفر بالدرجة الخردلية الرائجة هذا الموسم، اخترناه بتصميم عباية كاجوال شبابية من عبايات Cecilehob، بالقصّة العريضة والمريحة، مع الأكمام المزمومة الأطراف، والجيوب الجانبيّة والتي أبرزت الطابع العملي والشبابي بالتصميم.

1

 

تصميم مميّز للعباية باللون الأصفر الحيوي، اخترناه لك من دار عبايات Meraki، من قماش اللينين الياباني، بقصّة شبابية مميّزة بستايل أنيق بأسلوب متفاوت الأطوال، مع ثنيات الأكمام البارزة باللون الأزرق الفاتح.

2

 

تألقي بالعباية الفاخرة والراقية باللون الأصفر الجذاب من تصميم دار عبايات Clemantra، بقصّة منسدلة بأناقة مع الأكمام الواسعة قليلاً، ولمسات أنثوية من الدانتيل والذي برز على أطراف الأكمام والجزء الجانبي من العباية.

3

 

زخرفات راقية وبرّاقة باللون الذهبي الجذاب زيّنت العباية الصفراء الأنيقة من تصميم دار عبايات The White Avenue، بالقصّة الواسعة مع القبّة العريضة والطويلة، والأكمام المثنيّة بأسلوب شبابي جميل.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات جذابة بمختلف درجات اللون الأصفر.