عيشي تجارب ترفيهية بحرية مشوقة خلال موسم جدة

مجموعة من الفعاليات والتجارب الحماسية والممتعة تنتظر زوار موسم جدة خلال زيارة نادي جدة لليخوت.

هذا ما أكده حساب روح السعودية المختص في السياحة السعودية في تغريدة قال فيها: "كل الألعاب البحرية بتعيشها وتستمتع فيها في نادي جدة لليخوت بـ موسم جدة مع العديد من الفعاليات والتجارب الحماسية والممتعة".

وتشمل التجارب البحرية التي يوفرها نادي جدة لليخوت تجربة لوح التزلج الإلكتروني الطائر بالإضافة لتجربة مشوقة في أحضان مياه البحر الأحمر من خلال تجربة الإبحار على قارب كيلبوت.

تجربة لوح التزلج الإلكتروني الطائر

ألعاب بحرية مشوقة لزوار موسم جدة

كما يمكن لعشاق اليخوت أن يقضوا وقتا ممتعا من خلال تجربة تسلق سارية اليخت في أعماق البحر بالإضافة خوض مغامرة مشوقة مع تجربة لوح التزلج الشراعي الطائر.

الجدير بالذكر أن منطقة المارينا في نادي جدة لليخوت بدأت في استقبال زوار موسم جدة يوم الأحد الماضي بالعديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة المطلة على الواجهة البحرية.

وتتميز منطقة المارينا بإطلالتها البحرية البديعة، كأحد أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية لمدينة جدة، وتنوع الخيارات فيها، وتضم العديد من التجارب العالمية من مطاعم ومقاهي فاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا، كما تتيح للزائر فرصة تذوق تجارب المطاعم العالمية، والتسوق الفاخر من أشهر الماركات والأزياء والإكسسوارات .

ويضم النادي مرسى للسفن يصل ارتفاعه إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بالإضافة لشاطئ حصري لأعضاء نادي جدة لليخوت، وأول مارينا سياحية في المملكة

تجربة الإبحار على قارب كيلبوت