مجموعة "HERMÈS الهواء الطلق" بيان للجمال الطبيعي

Hermes هي دار النّور –دارٌ تحتفي بكلّ جوارحها بالرّفاه في رحاب الحياة في الهواء الطلق. في أحضان الطبيعة وثنايا الحركة، ينمو شعور لذيذ بالحريّة يجدّد العقل والجسم على حدّ سواء. يتجلّى الجمال بأبهى حلله حين يوقظه الهواء الطلق المنشّط، وتلين المشية، ويتحرّر العقل مع انفتاح الأفق على مصراعيه. منذ البداية، شكّلت الطاقة النّابعة من الحياة في الهواء الطلق مصدر إلهام لإبداعات الدّار وملابسها الجاهزة. ومن خلال تزويد المرأة بتجهيزات أنشطة الهواء الطلق، نسجت Hermès روابط جديدة ومستدامة مع الطبيعة، وعزّزت العلاقات المتجذّرة التي كانت بدايتها مع الخيول. حين أسّس Thierry Hemès داره الشهيرة في قلب باريس عام 1837، كانت المدينة تحت تأثير التيار الرومانسي وحلم العودة إلى الطبيعة. وهيمنت السيارات على الساحة بعد نهاية الحرب العالمية الأولى، ما دفع Hemès إلى تنويع منتجاتها لدعم نمط الحياة الجديدة لعملائها. وقام حفيد المؤسس Emile Hermès بتوسيع أنشطة الدّار لتشمل الملابس ولإكسسوارات، وكانت تصاميمها مستوحاة من الحياة في الهواء الطلق.
واليوم، حان دور البشرة التي تخرج الى الهواء الطلق. وتتكيّف "Hermès الهواء الطلق" مع البشرة ويزيح الستار عن جمالها الطبيعي في تحركات الحياة والنور.

جمال يشعّ في الهواء الطلق

"Hermès الهواء الطلق" هي فصل جديد مخصّص للبشرة يعزز الجمال الطبيعي. لا تحاول هذه المقاربة الجديدة للبشرة أن تخفي الجلد، بل تساعده بدل ذلك ليتنفس ويتحرر، وتبثّ فيه نفحةً من الهواء المنعش. مقاربة مخصّصة لكلّ من تحلم بالكشف عن بشرتها وتعزيزها بواسطة النضارة والنور. والى جانب البلسم الطبيعي لتعزيز لون البشرة، تتضمّن مجموعة "Hermès الهواء الطلق" بودرتين مكملتين وفرشاة للبودرة ومناديل للتنشيف.
إنّ بلسم البشرة "Hermès الهواء الطلق" هو كريم ملوّن يكشف عن جمال البشرة من دون إخفاء شخصيّتها. إنها همسة لون ولمسة لطيفة من الهواء الطلق، وليست حيلة تخفي البشرة، بل تعبير صارخ عن نضارتها الحيوية. يتحرّر الرّفاه من المظاهر، وتعلن البشرة عن الجمال الكامن بداخلها. "Hermès الهواء الطلق": بيان للجمال الطبيعي والجريء ووجه جديد من القصة التي تربط Hermès بالمساحات الخارجية.