أفكار عصرية لاعتماد أزياء الأكمام المنفوخة لمختلف المناسبات

 

الأكمام المنفوخة مازالت تعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية.. منها الكاجوال ومنها الرسمي. واليوم سنقدم لك أفكارًا عصرية لاعتماد أزياء الأكمام المنفوخة لمختلف المناسبات بأساليب تجمع بين الأنوثة والنمط الشبابي.

أزياء الأكمام المنفوخة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

شاهدنا ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 تصاميم فساتين وبلايز بأكمام منفوخة، وهذه الموضة  مستوحاة من القرن التاسع عشر وتوحي بالكثير من الأنوثة والأناقة مع لمسات من العصرية، وقد انتشرت على موديلات الفساتين الكاجوال منها والرسمية كما على على البلايز أيضاً. وقد شاهدنا عددًا كبيرٍا من دور الأزياء العالمية وقد قدموا هذه الصيحة مثل برادا Prada، لويفي Loewe، ميوميو miu miu، ستيلا مكارتني Stella McCartney وغيرهم..

اجمل تصاميم الأزياء مع الأكمام المنفوخة
اجمل تصاميم الأزياء مع الأكمام المنفوخة

 

أفكار عصرية لاعتماد أزياء الأكمام المنفوخة

تستطيعين أن تختاري موضة الأكمام المنفوخة لكافة المشاوير، فمثلاً في حال اعتمدت قميصًا أبيض بأكمام منفوخة مع بنطلون أسود فهذه الإطلالة من الممكن أن تكون مثالية للعمل، وفي حال اخترت توب قصيرة ملونة بأكمام منفوخة مع بنطلون جينز فبذلك تحصلين على لوك شبابي للمشاوير اليومية، وفي حال اعتمدت فستان أنيق بأكمام منفوخة مع حذاء كعب عالي فهذه الاطلالة تبدو مثالية للسهرات والمناسبات المسائية.

اطلالات مميزة في موضة الأكمام المنفوخة
اطلالات مميزة في موضة الأكمام المنفوخة

 

أزياء الأكمام المنفوخة أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022، شاهدي بالصور أجمل الموديلات التي اخترناها لك لتتألقي باطلالات لافتة تجمع بين الأنوثة والعصرية.