أشهر نجوم العالم يشاركون في عرض أزياء برادا لخريف وشتاء 2022

قدمت دار برادا Prada مجموعتها الجديدة للألبسة الرجالية لموسم خريف وشتاء2022 ضمن مقرها في ميلانو.

تحت عنوان بودي اوف ورك Body of Work وكانت المفاجأة مشاركة بعض أشهر من نجوم العالم في هذا العرض وهذا ما أحدث ضجة كبيرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي واليكم التفاصيل.

في الـ 16 من شهر يناير قامت دار برادا Prada بتقديم مجموعتها الجديدة للألبسة الرجالية لموسم خريف وشتاء 2022-2023 والتي كانت من تصميم موتشيا برادا Muccia Prada المديرة الابداعية للدار مصمم الأزياء الشهير راف سيمونز Raf Simmons والمعروف عن كلاهما بأفكارهما الابداعية والتقدمية.

وقد أطلقت على المجموعة اسم بودي اوف ورك Body of Work وبشكل عام كانت الملابس مستوحاة من ملابس العمل بدرجاتها المختلفة من العامل البسيط في الاوفيرول العملي الى الموظف في البدلة الرسمية الكاجوال وصولاً الى المدراء في ملابسهم الفاخرة.

من عرض دار برادا لموسم خريف وشتاء 2022
من عرض دار برادا لموسم خريف وشتاء 2022

وقد كانت المجموعة مثل العادة خليطاَ بين الفن وبين الموضة وهذا ما شجع فكرة مشاركة بعض ألمع النجوم في هذا العرض كعارضين للأزياء، وهذه طبعاَ ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها المشاهير يتحولون الى عارضي أزياء، لكن الخيارات التي وقعت على كل من كايل ماكلاكلن Kyle MacLachlan ذو الـ 62 عاماَ وجيف جولدبلوم Jeff Goldblum ذو الـ 69 هي التي أحدثت الضجة الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن افتتح الأول العرض واختتمه الثاني.

ومن المعروف عن هذان النجمان أدوراهم المميزة في عالم السينما والتلفزيون وأدائهما القوي وابداعهما في التمثيل.

 

كايل ماكلاكلن يفتتح عرض دار برادا بأناقة ملفتة

كما ذكرنا فقد افتتح الممثل كايل ماكلاكلن Kyle MacLachlan عرض دار برادا وقد ارتدى تصميماً أنيقاً كان عبارة عن قميص باللون الأزرق من تحته توب بيضاء ذات ياقة ملونة مع بنطلون باللون الأزرق ومن فوقهما معطف شتوي باللون الأسود وقفازات زرقاء.

كايل مكلاكل يفتتح عرض دار برادا.
كايل مكلاكل يفتتح عرض دار برادا.

 

لحظة دراماتيكية ختم بها جيف جولدبلوم العرض

أما الممثل جيف جولدبلوم Jeff Goldblum فقد اختتم العرض بطريقة دراماتيكية حين دخل المنصة بلون باللون الأسود كان عبارة عن توب ياقة عالية وبنطلون قماشي ومعطف أسود طويل مزين بالفرو عند الأكمام ومن طرفه السفلي.

شاهدنا الممثل الشهير جيف جولدبلام في عرض دار برادا في معطف أسود طويل
شاهدنا الممثل الشهير جيف جولدبلام في عرض دار برادا في معطف أسود طويل

كما شارك في العرض النجمان الشابان أسا باترفيلد Asa Butterfield وتوماس برودي سانغستر Thomas Brodie Sangster وقد شاهدنا الأول في بدلة رسمية باللون الكحلي مع قفازات زرقاء، أما توماس فقد أطل في بليزر أسود مع بنطلون قماشي لامع.

النجمان الشابان أسا باترفيلد Asa Butterfield وتوماس برودي سانغستر Thomas Brodie Sangsterفي عرض دار برادا
النجمان الشابان أسا باترفيلد Asa Butterfield وتوماس برودي سانغستر Thomas Brodie Sangsterفي عرض دار برادا

عرض أزياء مميز لدار برادا Prada للألبسة الرجالية لموسم خريف شتاء 2022 شارك به نجوم عالميين وكان حديث الساعة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.