كيفية تنسيق الملابس للرجال على حسب لون البشرة

أصبح للرجل اليوم تصاميم تحاكي صيحات الموضة تماماً مثل المرأة، فهو أيضاً يمكنه أن يكون رجلاً عصرياً، ينسّق أزياءه بطريقة راقية تليق برجولته. يعتقد الكثيرون أنّ التصاميم الرّجالية تشبه بعضها والألوان تليق بالجميع وأكثرها الالوان الأساسية فيبقى الرّجل بروتين ستايله ولا يغيّر. لكن هذا غير صحيح، فالرّجل أيضاً عليه الانتباه إلى تنسيق ما يليق بقامته وما يتناسق مع لون بشرته ليتجنّب أي اطلالة باهتة أو أي اطلالة مبالغ بها. حضّرنا لك بعض النّصائح التي تفيدك في اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك.

البشرة الفاتحة:

من أكثر الدّرجات المحيّرة هي درجة البشرة الفاتحة لأنّها الأكثر خوفاً من أن تكون باهتة عند اعتماد الألوان الفاتحة، لذلك إذا كنت تتمتّع ببشرة فاتحة، حاول تجنّب ألوان الباستيل، البيج، الأبيض وغيرها من الالوان التي قد تكون باهتة عند التّنسيق مع لون بشرتك.

البشرة المتوسّطة:

أنت محظوظ إذا كنت من أصحاب البشرة المتوسّطة، لأنّه في هذه الحالة ليس عليك أن تقلق بالنّسبة لأيه لون تختاره. عادةً تليق جميع الالولن بأصحاب البشرة المتوسّطة بخاصّةٍ اللون الاسود الذي يتناغم بطريقة سلسة مع البشرة.

البشرة الدّاكنة:

تعتبر البشرة الدّاكنة من أكثر ألوان البشرة صعوبةً عند اختيار الملابس، فعلى الرّجل أن يبتعد تماماً عن الالوان الدّاكنة لأنّها ستخلق اطلالة غامقة وغير متناسقة، فعليك الابتعاد عن اللون الاسود، الالوان التّرابية الغامقة والكحلى وغيرها من الالوان التي لا تليق بلون بشرتك. إعتمد ألوان هادئة مثل الرّمادي والزّيتي بدرجته الفاتحة.

إليك عدّة إطلالات من الدّور العالمية تشرح لك أكثر الأغلاط في اختيار الملابس.