روبرت باتينسون بإطلالات شبابية..استوح منها أناقتك العصرية !

شهرة عربيّة وعالمية حصدها النجم روبرت باتينسون بأفلامه التي حققت نجاحاً مبهراً، و أشهرها فيلم توايلايت، والذي من بعده أصبح روبرت في صفوف نجوم هوليوود الأكثر شهرة ووسامة.

وبالإضافة إلى ذلك يتمتّع روبرت بستايل شبابي أنيق بلمسات عفوية بعيدة عن المبالغة ودائماً ما نشاهده بإطلالات عصرية وأنيقة في مختلف المناسبات الكاجوال والرسميّة.

ستايل كاجوال بلمسات بسيطة

في إطلالاته العمليّة كالعديد من الشباب يفضّل روبرت الجينز والذي يختاره بقصّات ضيّقة تليق بقوامه الممشوق، وينسّقه مع التيشرتات السادة والقمصان الشبابية بالإضافة إلى الجاكيت العصري بقصّة البومبر أو الجاكيت الجلدي الكلاسيكي، ودائماً ما يكمل روبرت أناقته بأكسسوارات بسيطة وشبابية كالقبعات والنظارات الشمسية العصرية.

أناقة شبابية في المناسبات الفاخرة

في المناسبات الأكثر رسميّة يتألق روبرت دائماً بالبدلات الأنيقة بالقصّات الـSkinny والتي ينسّقها أحياناً مع القمصان السادة مع الاستغناء عن ربطة العنق، أما على السجادة الحمراء فينوّع بإطلالاته بالبدلات بين الألوان الأساسية كالأسود والرمادي والكحلي بالإضافة إلى تألقه بألوان شبابية أنيقة كالزيتي والعسلي، ويكمل أناقته بربطات العنق الرفيعة والتي تظهر اللمسات الشبابية بأسلوبه العصري.

شاهد معنا ١٧ إطلالة تظهر أناقة وأسلوب النجم العالمي روبرت باتينسون في مختلف المناسبات، واستوح منها ما يلائم ذوقك ومناسباتك.