عمرو يوسف النجم المصري الشاب الأكثر حضورا

في الفترة الأخيرة لاحظنا أن كثيرين من النجوم الشباب يهتمون بأناقتهم وحسن لباسهم مع اختيار الاطلالات المناسبة لهم حبق يعرضونها على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من الانستقرام والفيسبوك وغيرها وبالمقابل يتابعهم ملايين المعجبين والمعجبات من الشباب العربي ليقلدوهم في أسلوبهم بالأناقة.

عمرو يوسف من نجوم مصر الشباب الذي استطاع أن يبني نجومية لافتة وشعبية كبيرة في الوطن العربي، فهو يتمتع بوسامة وقوام رشيق يساعدانه على اختيار صيحات الموضة العصرية لكافة المناسبات حيث نراه في اللوك الكاجوال ببنطلون الجينز والتيشيرت لإطلالاته الصباحية التي ينسق معها الحذاء الرياضي، كذلك يرتدي بنطلون القماش بلون البيج مع قميص وبليزر ليجعل اللوك أكثر أناقة.

أما في أسلوبه الرسمي فيرتدي عمرو يوسف بدلات التوكسيدو السوداء مع عقدة الـ bow tie أو البدلات الرسمية الكلاسيكية بقصات ضيقة وينوع بين اللون الأسود والرمادي، ودائما ما يختار عمرو يوسف الحذاء الجلدي الأنيق وساعة اليد الأنيقة.

بشكل عام أسلوب عمرو يوسف شبابي أنيق بعيد عن المبالغة بالعصرية فلا يرتدي كثيرا من الاكسسوارات والأقمشة المزينة بالطبعات والألوان الفاقعة بل يحافظ على لوك متزن يليق به.

في الصور مجموعة لإطلالات عمرو يوسف الشبابية الأنيقة التي يمكنك أن تستوحي منها أسلوباً يومياً ورسمياً عصرياً ومتزناً بالوقت ذاته.


روابط

كندة علوش تخطف قلوب المصريين