كيف تقيم اطلالات سعد المجرد بين الصرعة والعصرية ؟

من المعروف عن النجم المغربي سعد المجرد أسلوبه الخاص والفريد من نوعه باطلالاته المنوعة سواء في المناسبات الكاجوال أو حتى على المسرح وفي الحفلات.

فقد نجح الفنان سعد المجرد برسم ستايل خاص به يختار فيه أبرز التصاميم الشبابية والحيوية وينسقها بأسلوبه الملفت والمثير للجدل في العديد من الأحيان، فبينما يصفه العديد بالعصرية والشبابية ومواكبة أحدث صيحات الموضة، يجد آخرون أن اطلالات سعد المجرد يطغى عليها الصرعة والجنون بشكل مبالغ به.

ما حقيقة الـ "ديو" بين سعد المجرد وهيفاء؟

تصاميم شبابية ملفتة

يعشق سعد المجرد التصاميم الشبابية الملفتة والعصرية كبناطيل الجينز الممزقة بالقصات الضيقة والقمصان المواكبة لأحدث صيحات الموضة بقصاتها العريضة، والتشرتات والتوبات المطبعة، ومن النادر أن نشاهد سعد باطلالة عادية أو بسيطة فهو دائماً ما يضفي لمساته الخاصة بطريقة تنسيق اطلالاته. 

أول ظهور لسعد المجرد في سوبر ستار.. لن تصدقوا أنه هو!

جرأة سعد المجرد بالألوان

يمتاز سعد المجرد بجرأة كبيرة باختيار الألوان المنوعة ومنها الفاقع والقوي كالتيشرتات الزهرية والتي ظهر فيها بأكثر من مناسبة، ونسقها باطلالات عصرية مع الجينز. 

الاكسسوارات المفضلة لسعد المجرد

العنصر الأساسي في اطلالات سعد المجرد هي الاكسسوارات، ومن أبرزها السبحة على شكل عقد والتي لايستغني عنها في معظم اطلالاته حتى أنها أصبحت تعدّ من العلامات الخاصة به، إضافة إلى اختيار الأساور والخواتم المميزة، والقبعات بتصاميمها المنوعة، وحتى ربطات العنق يفضلها سعد المجرد بتصاميم غريبة وملفتة للنظر.

أصالة لسعد المجرد: "شو الأحلى فيك؟"

شاهد معنا ٢٠ اطلالة لسعد المجرد، وأخبرنا عن تقييمك؟