اطلالات اشهر نجوم العرب العازبين 

من غير المتوقع أن بعضا من أوسم نجوم العرب الرجال عازبون الى الآن، من أنجح النجوم في الوطن العربي يعيشون وحدهم! بعضهم من تزوج وانفصل عن زوجته والبعض الآخر لم يتزوج بعد. 

نذكر منهم:
النجم السوري قصي خولي عازب حتى الآن فهو لم يلتق فتاة أحلامه بعد. قصي خولي ممثل سوري معروف بنجاحه في العالم العربي من خلال مشاركته في مسلسلات وبرامج عربية عديدة. وهو يتمتع بشعبية كبيرة وله الكثير من المعجبين في الوطن العربي لأدواره وحضوره المميز وكذلك أسلوبه في اختيار اطلالاته. قصي خولي يختار الأسلوب الهادئ والعصري فنراه يبتعد عن البهرجة والمبالغة في خياراته الرسمية والكاجوال، فنراه يعتمد الاكسسوارات التي تزين الاطلالة وتزيدها شبابية.

أما النجم السوري تيم حسن فقد تزوج وانفصل عن زوجته وهو أيضا له شعبية كبيرة وجمهور كبير في العالم العربي لوسامته واطلالاته الانيقة ولحرفيته وأدائه الرائع في المسلاسلات التي يقدمها. تيم حسن اسلوبه كلاسيكي فهو يرتدي ما يليق به من بدلات رسمية بقصة ضيقة قليلا ويبتعد عن الاكسسوارات في اطلالاته الكاجوال.

سعد المجرد أيضا انفصل عن زوجته وكان قد حصد شعبية واسعة من خلال أغانيه وأسلوبه المميز والمتجدد في اتباع آخر صيحات الموضة وكان قد رسم لنفسه خطا خاصا وعصريا.

القيصر كاظم الساهر تزوج مرة واحدة وانفصل عن زوجته أيضا ولم يتزوج مرة ثانية. وهو متألق دائماً ببدلات أنيقة غالباً ماتكون بعيدة عن ربطات العنق وبزينها احيانا بشال انيق يعطيه اسلوبا خاصا.