كيف ترتدي الجينز هذا الربيع؟

الجينز القطعة الأساسية في خزانة أي رجل فهي تصلح لكافة الأوقات ومعظم المناسبات حيث البعض من الرجال لا يتخلون عنه ولا يلبسون غيره إلا نادرا. 

الجينز أو الدنيم Denim دارج جدا هذا الموسم فقد رأيناه في الكثير من عروض أزياء ربيع وصيف 2016 بصيحات مختلفة وألوان متعددة بتدرجات الأزرق والأسود والرمادي والابيض وكذلك قصات السراويل العريضة والضيقة والقصيرة. سنستعرض بعض ما اخترناه من الصيحات لهذا الموسم:

- الجينزات المزخرفة أو المرقعة
بإمكانك أن تضع اللصقة التي تريد على سروال الجينز فالآن الجينزات المرقعة تلاقي رواجا كبيرا في عالم الموضة، فنرى السروال الأزرق الفاتح مرقعا بقطع من الجينز كحلية اللون أو أفتح قليلا… نسقه مع قميص من قماش الدنيم الـ Denim بدرجة لون مختلفة مع حذاء بني أو أبيض للوك كاجوال شبابي.

- سروال الدنيم الـ Denim الأبيض
هذا الموسم البنطال الابيض دارج جدا فقد ظهر من الكثير من عروض ربيع وصيف 2016. اشتر سروالا أبيضَ من الدنيم ونسقه بتنسيقات مختلفة مع قميص ملون وحزام أو مع تشيرت وحذاء رياضي.

- قميص الدنيم الأزرق
اشتر قميصا من قماش الدنيم الأزرق والأكمام الطويلة ولن تندم هذا الموسم لأنك تستطيع ارتداءه بطرق متعددة، فهو يليق بلوك كاجوال أنيق للصباح أو للذهاب الى العمل. نسقه مع سروال ابيض أو مع جينز بلون أغمق أو سروال بيج أو مع شورت كحلي.

- الجينز الممزق
إذا كنت من المفضلين للوك الكلاسيكي ولا تحب التغيير أنصحك باختيار قطعة هذا الموسم للتغيير عن العادة، اختر الازرق او الكحلي الممزق قليلا ونسقه مع تشيرت باللون الرمادي وحذاء لوفر Loafer للوك عصري هذا الصيف.

كما ولفتتنا أيضا أحذية الدنيم هذا الموسم الحذاء الرياضي من فالنتيتو Valentino والـ Slip on من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.