أجمل شنط السفر الصغيرة للرجل العصري!

Oliver Spencer

Oliver Spencer

Mulberry

Mulberry

Paul Smith

Paul Smith

Saint Laurent

Saint Laurent

Thom Browne

Thom Browne

Mulberry

Mulberry

Montblanc

Montblanc

Berluti

Berluti

Balenciaga

Balenciaga

Coach

Coach

Gucci

Gucci

Loewe

Loewe

A P C

A P C

بات الرجال اليوم يهتمون بأناقتهم وباطلالاتهم كثيراً، في مختلف الأوقات ولمختلف المناسبات ان كان الصباحية للعمل أو المسائية للزيارات الرسمية، وحتى في أوقات السفر نرى الرجال ولاسيما رجال الأعمال في أجمل الملابس والاكسسوارت التي ينتقنوها بعناية وخاصة شنط السفر.
 
وبما أن شنطة السفر الصغيرة ترافق الرجل في مختلف الأوقات منذ خروجه من المنزل، الى صعوده في الطيارة ووصوله لوجهته فعليه أن يختارها بعناية بشكل يكون حجمها مناسباً لمختلف لتتسع مختلف الاحتياجات، كما مريحة وسهلة الحمل، ومصنوعة من مواد قيّمة مقاومة للعوامل والتأثيرات الخارجية والأهم من كل ذلك أنيقة وذات تصميم جميل، ولهذا قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميم شنط السفر الصغيرة التي تتوفر فيها جميع المواصفات التي ذكرت والمصنوعة من الجلود الفاخرة، أو الأقمشة المتينة بألوان أنيقة وحيادية كالأسود، البيج، العسلي، الرمادي وغيرها وقد رأينا أجملها لدى كل من "غوتشي "Gucci، "كوتش" Coach، "بالنسياغا " Balenciaga، "بول سميث " Paul Smith، "سانت لوران" Saint Laurent، "مون بلان" Montblanc. وغيرهم كثر.
 
يمكن حمل هذه الشنط بطريقتين اما عن طريق مقبض قصير لتحمل باليد، أو عن طريق حزام طويل لتعلّق على الكتف، وبجميع الأحوال فهي مريحة وعملية.
 
شاهد خياراتنا من أجمل شنط اليد الصغيرة للسفر واختر منها ما يعجبك لتتمتع بأسلوب أنيق حتى أثناء أسفارك.