أكثر الأحذية الرجالّية أناقة بالدرجات الترابية!

Tom Ford

Tom Ford

Paul Smith

Paul Smith

Hugo Boss

Hugo Boss

Santoni

Santoni

Santoni

Santoni

Tod's

Tod's

Gucci

Gucci

Etro

Etro

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Berluti

Berluti

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

Dries van Noten

Dries van Noten

Edward Green

Edward Green

Berluti

Berluti

لعل الأحذية الرجالية تعتبر من قطع الاكسسوارت الأهم في خزانة واطلالة كل رجل، حيث أنها تضيف أناقة ورونقا خاصا ولا سيما ان كانت ذات تصاميم فاخرة ومبتكرة، كما أن لون الحذاء يلعب دوراً أساسياً في التصميم، اليوم اخترنا لك أجمل تصاميم الأحذية الرجالية بالدرجات الترابية الأنيقة.
 
وقد تنوعت الألوان بين البني الداكن، البني الذي يشبه لون الشوكولا، العسلي، البيج، والبيج الرمادي، وهذه الدرجات بامكانها أن تحل مكان الأسود فهي تليق بمعظم باقي الألوان ولمختلف الاطلالات الصباحية والمسائية.
 
وقد صُنعت هذه الأحذية من أفخر أنواع الجلود الطبيعية، أو من الشاموا أو من أنواع أقمشة مختلفة. وقد دمجت في بعض التصاميم الجلود مع الأقمشة، وفي تصاميم أُخرى دمجت عدة ألوان ترابية مع بعضها البعض.
 
وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "غوتشي " Gucci، "تودز " Tod‪'‬s، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "توم فورد " Tom Ford، "بوتيغا فينتا " Bottega Veneta، "ايترو " Etro، "سانتوني " Santoni، وغيرهم…
 
بامكانك تنسيق الأحذية ذات الدرجات الترابية مع مختلف الاطلالات الصباحية في سروال الجينز، أو الرسمية مع السروال القماشي، وللسهرات مع البدلات الأنيقة ولاسيما ذات اللون الكحلي، البيج، أو حتى الأسود.
 
شاهد المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك، وانتقي منها الحذاء الذي يعجبك والذي تفضل، ان كان بتصميم كلاسيكي، أو كاجوال أو عصري.