10 تنسيقات عصرية للرجل الأنيق من مجموعات ربيع 2016!

Dsquared2

Dsquared2

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo

Versace

Versace

Burberry

Burberry

Brioni

Brioni

Balmain

Balmain

Berluti

Berluti

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Alexander McQueen

Alexander McQueen

بات فصل الربيع قريباً، وبدأت دور الأزياء بطرح مجموعاتها في الأسواق للبيع، لكن الرجل يُعاني بشكل مستمر حين يقصد السوق لشراء الملابس الجديدة، وخاصة الفئة التي لا تهتم كثيراً بالموضة والتي تكون مشغولة في العمل أو في أمور أُخرى، ولهؤلاء قمنا اليوم باختيار تصاميم وتسيقات رائعة من مجموعات الرجل من موسم ربيع وصيف 2016 لتستوحي منها بعض الأفكار ولنسهل المهمة عليك.
 
التنسيقات بشكل عام كانت بسيطة، فيها بعض الحركات المميزة التي أضافت العصرية للوك العام، وغالباً كانت عبارة عن سراويل ذات قصّات مستقيمة وضيقة نسبياً من القماش أو الجينز، مع قمصان فضفاضة بعضاً جاءت بلون حيادي واحد وبعضها بطبعات وألوان معينة. كما لاحظنا أن سترة البليزر شكلت عنصراً أساسياً في موضة ربيع وصيف 2016 ولاسيما ذات القصّات المحددة الخصر، وكذلك السراويل القصيرة التي نسقت بطريقة أنيقة مع القمصان الربيعية.
 
أما بالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الأسود، الأبيض، الرمادي، الأزرق، الأخضر، والأحمر الدافئ، بالاضافة الى التعريقات المنوعة.
 
وقد رأينا أجمل التصاميم والتسيقات العصرية لدى كل من  Dolce‪&‬Gabbana، Dsquared2، Bottega Veneta، Burberry، Brioni، Balmain، Alexander McQueen، وSalvatore Ferragamo.
 
وباختيارك لاحدى هذه التصاميم أو ان استوحيت منها ستضمن لوك عصرياً مواكباً للموضة لكنه أنيق وشبابي في الوقت ذاته، حيث على الرجل هذه الأيام أن يواكب الموضة وأن يحافظ على كلاسيكيته وأناقته في جميع الأوقات.