تصاميم من حضارات مختلفة في أسبوع الموضة في ميلان

تنوعت التصاميم في عروض أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2016/2017 في ميلان، لتأخذنا في رحلة عميقة ومتنوعة حول خضارات مختلفة من العالم.
 
ولكل رجل عصري يعشق الموضة ويواكب آخر صيحاتها، تقدم له عروض كل من Giorgio Armani، Dolce & Gabbana و Dsquared2، مجموعة واسعة من التصاميم ليستوحي منها القطع بالنمط والأسلوب الذي يفضله، ويضمن إطلالة عصرية وأنيقة.
 
لم يبتعد Giorgio Armani عن لمسته الكلاسيكية الأنيقة، مقدماً لهذا الموسم تصاميم كلاسيكية من السترات التي تميزت بالأزرار والسراويل القصيرة، والتي تدرجت ألوانها بين الأسود والرمادي، ومن روح البحرية باللون الأزرق الغامق. كما تخللت المجموعة تصاميم من المعاطف والسترات من قماش المخمل والفرو الفاخر.
 
أما Dolce & Gabbana فأخذنا في رحلة إلى الغرب من عالم الفرسان، رعاة البقر، الرماة وراكبي العربات. مقدماً تصاميم من المعاطف الضخمة من الفرو، وقمصان وسترات بطبعات اتخذت شكل الصبار وأسلحة الكاوبوي.  أما السراويل فجاءت بقصات ضيقة وقصيرة بأقمشة سادة أو مطبعة، وسروايل من الجبينز والمزينة بطبعات أيضاً.
 
أما Dsquared2 فنقلنا عالم آخر جمع فيه بين الأزياء اليابانية والساموراي، التي شاهدناها من خلال التنانير الضخمة والمعاطف بطبعات الزهور من قماش الساتان. طغت على المجموعة تصاميم بالأقمشة المطبعة، الجينز، الجلد والأقمشة البراقة.
 
ألقي نظرة على مجموعة الصور التي انتقيناها لكَ من عروض ميلان، واستوحي إطلالتكَ العصرية للشتاء القادم.