هل يجوز إدخال القميص داخل السروال؟

 يفضّل غالبية الرجال وضع القميص داخل السروال

يفضّل غالبية الرجال وضع القميص داخل السروال

عندما يتعلّق الامر بالموضة وطريقة ارتداء القميص فإنّ الآراء تتعدد وتختلف وثمّة مدرستين متناقضتين تماماً. ففي حين يرى بعض الرجال أنّ الاناقة تكمن في إدخال القميص تحت السروال ووضع حزام جميل وأنيق على الخصر، يؤكّد بعضهم الآخر أنّ وضع القميص خارج السروال تزيدهم أناقةً وحيويّة. فما هي أفضل طريقة لارتداء القميص؟ وهل تختلف باختلاف الإطلالة؟ 
 
1- وضع القميص خارج السروال: ثمّة إطلالات وملابس تدعوك إلى التحرر في ملابسك قليلاً والابتعاد عن قاعدة الموضة التي تفرض عليك وضع القميص داخل السروال. ومن تلك الإطلالات والملابس نذكر قميص الجينز التي راجت كثيراً هذا الموسم ويمكنك تنسيقها مع الشورت أو سروال الكتان باللون البني أو البيج ضماناً لإطلالة حيويّة ومرحة لا يشوبها شائبة. وتجنّب ارتداء قميص الجينز مع سروال الجينز، خصوصاً إذا كان قماشهما مختلفاً. إذا كانت قميص الجينز لا تناسبك، فيمكنك اختيار القميص المقلّمة او المطبّعة وتنسيقها مع سروال الجينز، وأحرص على وضعها خارج السروال فهذه القميص هي ذات طابع حيوي مرح وبالتالي لا تخضع إلى قاعدة الإطلالة الكلاسيكيّة.
 
2- وضع القميص داخل السروال: يفضّل غالبية الرجال وضع القميص داخل السروال، خصوصاً أنهم يفضّلون البقاء على الحياد وعلى "خطّ الامان" في ما يتعلّق بالموضة وقواعدها. ولكن إجمالاً، إن وضع القميص داخل السروال هي قاعدة ضرورية في حالة الإطلالة الكلاسيكيّة. فلا يجوز مثلاً ارتداء البذلة الرسميّة ووضع القميص خارج السروال، ففي هذه الحالة عليك وضعها داخل السروال واختيار قميصاً بلون زاهٍ. كذلك، عليك إدخال القميص داخل السروال إذا كنت تعتمد الإطلالة الـSport-chic أي في حالة اختيارك القميص الازرق مثلاً مع سروال الجينز والبليزر. إذاً لكلّ إطلالة قواعدها، فلا تهمل قواعد الموضة أبداً.