الزهري... موضة الرجال أيضاً

اللون الزهريّ عنصر رئيسي من عناصر الموضة الذكوريّة

اللون الزهريّ عنصر رئيسي من عناصر الموضة الذكوريّة

الزهري... موضة الرجال أيضاً

الزهري... موضة الرجال أيضاً

ثمّة قواعد خاطئة في عالم الموضة والجمال ومنها مثلاً أنّ اللون الزهريّ هو لون نسائي لا يجوز للرجال استخدامه. ولكن في الحقيقة، موضة هذا الموسم قلبت مقاييس الموضة ومعايير الجمال، وأدرجت اللون الزهريّ كعنصراً رئيسياً من عناصر الموضة الذكوريّة. فهل تتجرّأ وترتدي قميصاً أو سروالاً زهريّاً؟
 
1-القميص الزهريّة: إذا كنت تبحث عن التألّق في مجالك المهنيّ ومحيطك الاجتماعي، ولفت أنظار المرأة التي تعجبك عليك إذاً مواكبة أحدث صيحات الموضة العالميّة. لذلك، اختر القميص الزهريّة وإنّما باللون الزاهي ونسّقها مع سروال الجينز باللون الداكن او الزاهي في مناسباتك المرحة، أو مع السروال الرسمي باللون الكحلي أو الرمادي ضماناً لتألّقك في مناسباتك العمليّة والرسميّة. إذا أدخلت البليزر المخمليّة أو الجاكيت الجلديّة على القميص الزهريّة فإنّك ستكون حتماً سيّد الاناقة هذا الموسم.
 
2-السروال الزهريّ: قد تتفاجأ إذا طلب منك ارتداء سروالاً زهرياّ هذا الموسم، ولكنّ الموضة العالميّة تدفعك إلى اللحاق بهذه الصيحة الجديدة وعدم التردد مطلقاً. فقد دخلت هذه الصيحة بقوّة إلى عالم المشاهير وزيّنت إطلالاتهم اليوميّة مدخلةً عليها طابعاً مرحاً وحيوياً. اختر سروالاً زهرياً باللون الزاهي ونسّقه مع القميص البيضاء أو البولو باللون الابيضن خصوصاً أن الابيض يعتبر مثالياً مع الزهري ويضمن التوازن في إطلالتك. أما إذا كنت تملك شخصيّة جريئة، وتعشق الموضة فينصحك خبراء العناية بالمظهر بتنسيق السروال زهريّ مع القميص الخضراء الزاهية. لناحية الحذاء والحزام، فيمكنك اختيار إما الأزرق الداكن أو البنيّ وفق ما يناسب ذوقك.