كيف تختار الجوارب المناسبة لملابسك؟

كيف تختار الجوارب المناسبة لملابسك

كيف تختار الجوارب المناسبة لملابسك

لا تعتبر الموضة حكراً على النساء فقط وتنسيق الملابس هو واجب على الرجال كما النساء أيضاً. لكي تتمتع بإطلالة مميزة وأنيقة يجب أن يجب تنسيق الملابس مع الاكسسورات بشكل يتماشى مع الألوان والمناسب. نطلعك من خلال هذا النص على أهم قواعد الأناقة للرجل، وهي كيفية تنسيق الجوارب مع الوان الملابس والأحذية. 
 
لا تظن أبداً بأن إختيار الجوارب شيء غير مهم وثانوي بل على العكس، لأن إختيار الجوارب غير المناسب للسروال والحذاء سيلفت الانظار اليك بطريقة مباشرة، لذا عليك الحذر واتباع هذه النصائح. 
 
في البداية وقبل كل شيء عليك الانتباه الى مقاس الجوارب بحيث يكون طولها مناسباً مع طول الملابس، بحيث لا يظهر جزء من الساق. وأحرص دائماً على اختيار لون الجوارب بحسب لون السروال وليس القميص. 
 
هذا ويجب ارتداء حذاء وجوارب بنفس اللون، حتى تخلق وحدة لونية بينهما تضيف لك مزيدا من الأناقة. في حين أنه يمكنك أن تلبس جوربا بلون مختلف شرط أن يكون متماشيا لون الحذاء، فإذا كان الحذاء بنيا، فاختر جوربا باللون البني أو البيج الداكن أو العسلي، ولا تختار الألوان التي تتباين تماما مع لون الحذاء حتى لا تشوه مظهرك الأنيق.
 
إبتعد كلياً عن ارتداء الجوارب باللون الأبيض وخصوصاً مع السراويل الداكنة اللون، لأنها تعتبر من الموضة القديمة جداً، ولا تتناسب مع أي ستايل من الملابس والاحذية  سوى الاحذية الرياضة. أمّا في مناسبات العمل تعتبر الجوارب باللون الأسود أو الكحلي أو البني الداكن من أكثر الألوان كلاسيكية وأناقة طبعاً شرط ان يكون الحذاء من نفس اللون.