7 نصائح لإرتداء الملابس المخططة

 الملابس الكاجوال المخططة

الملابس الكاجوال المخططة

في إطلالتك الكاجوال أو الرياضية إنتق الملابس المخططة المتوسطة

في إطلالتك الكاجوال أو الرياضية إنتق الملابس المخططة المتوسطة

الملابس الرسمية المخططة

الملابس الرسمية المخططة

إحتلت موضة الملابس المخططة مكانة واسعة في عالم الازياء الرجالية هذا اليوم، حيث أنها وجدث في الملابس الرسمية كالبدلات، كذلك في الملابس الكاجوال من قمصان وسراويل الى الملابس الرياضية. فكيف يجب تنسيق الملابس المخططة مع بعضها البعض ومع غيرها من الملابس لإطلالة جذابة وأنيقة؟ 
 
-أولاً، على الرجل الطويل القامة الابتعاد عن الملابس أو القمصان المخططة بالطول لأنها تعطيك طولاً أكثر مما أنت عليه، إذ ننصحك بإختيار الملابس المخططة بشكل أفقي فهي مناسبة لقامتك. 
 
-ثانياً، تعتبر القمصان أو الملابس المخططة بالطول مناسبة جداً لقصير القامة أو المتوسطة فهي كما ذكرنا تضفي طولاً ورشاقة على القوام. 
 
-ثالثاً، لا تعتمد الخطوط العريضة في إطلالتك الرسمية بل إختر تلك الرفيعة في السترات والقمصان مع ربطة عنق بلون واحد مثلاً فهي خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة وجميلة. 
 
-رابعاً، في إطلالتك الكاجوال أو الرياضية إنتق الملابس المخططة العريضة والمتوسطة فهي عملية أكثر وتمنحك راحة وإطلالة مميزة حتّى في يومياتك.  
 
-خامساً، ما من مانع في إرتداء أكثر من قطعة مخططة في الوقت عينه، أي قميص مخطط مع بدلة مخططة، ولكن احرص على أن يكون حجم الخط في كل منهما مختلفاً عن الآخر.
 
-سادساً، ننصحك بالابتعاد دائماً عن إرتداء الجوارب المخططة واعتماد تلك الكلاسيكية بلون واحد. 
 
-سابعاً، في الملابس المخططة إبتعد عن اللونين الأحمر والاخضر، كذلك الأصفر والبنفسجي، واللونين البرتقالي والأزرق.