موديلات سراويل رياضية للرجال موضة خريف 2021 !

تعدّ السراويل الكاجوال والرياضية من القطع الأساسية في خزانة كل رجل أو شاب، وبشكل خاص بالإطلالات العمليّة كرحلات السفر ومشاوير التسوق وإطلالات النادي الرياضي.

وبرزت هذا الموسم في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020/2021 مجموعة مميّزة من تصاميم وموديلات سراويل للرجال بالستايل الرياضي، والتي تميّزت من ناحية القصّات الشبابية والألوان الجذابة، والمناسبة لمختلف الأذواق، سواء كنت تفضّل الستايل العصري والمواكب لصيحات عالم الموضة، أو إن كنت من أصحاب الأسلوب الكلاسيكي والبسيط.

 

موديلات سراويل رياضية منؤّعة للرجل !

سروال شبابي وعصري باللون الرمادي المتوسط الدرجة اخترناه لك من تصميم "إيسبرغ" Iceberg، بقصّة عريضة ومريحة مع المطاط عند الخصر والكاحل، والمميّز بالسروال الجيوب الكبيرة والبارزة من قماش الساتان الفاخر.

1

 

أعجبنا السروال الرياضي من تصميم "لوي" Loewe، بلون البيج الكلاسيكي بقصّة مسترخية وشبابية بأسلوب مريح، مع الخطوط الهندسية الجذابة باللون الأسود، والتي أضافت لمسة جذابة على التصميم بأسلوب بعيد عن المبالغة.

2

 

البساطة والأناقة بتصميم جذاب وعملي من "ميسوني" Missoni، باللون الأبيض العاجي، من القطن وبقصّة بسيطة مع الأرجل المزمومة، والجيوب الجانبيّة والمخفيّة، واسم الدار المطبوع بالأبيض والأسود بأسلوب فنّي على جهة واحدة من السروال.

3

 

لإطلالة شبابية حيوية ومواكبة للموضة، اخترنا لك سروال رياضي من تصميم "ديفيد كاتالان" David Catalán، بقصّة الأرجل العريضة بأسلوب مريح، ونقشة التاي داي الرائجة جداً هذا الموسم بمزيج من الأزرق والعسلي والبني والأبيض.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم السراويل الرياضية للرجل.