أحدث موديلات البليزر الرسمي للرجل من عروض خريف 2021 !

برزت هذا الموسم في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021، تصاميم البليزر بالأسلوب الرسمي والمناسب للسهرات، والتي بإمكانك اعتمادها في المناسبات الرسميّة الفاخرة بأكثر من ستايل حسب ذوقك وأسلوبك الخاص، وحتماً ستمنحك إطلالات جذابة وراقية وبعيدة عن روتين إطلالات البدلة التقليدية والأساسية في خيارات معظم الرجال والشباب.

وفي المجموعة التي اخترناها لك حرصنا على اختيار تصاميم البليزر بمختلف القصّات والألوان، لتنتق منها ما يناسب شكل قوامك وستايلك الشخصي.

 

تصاميم جذابة للبليزر الرسمي من عروض الأزياء العالمية !

 

أناقة كلاسيكية راقية بتصميم البليزر الفاخر من "برونيللو كوتشينيلي" Brunello Cucinelli، بلون البوردو الداكن وقصّة الدبل بريستيد "Double Breasted" بصفيّن من الأزرار الأمامية، مع القبّة الراقية من الساتان باللون الأسود، وبإمكانك تنسيقه مع السروال العاجي كإطلالة المصمم، أو مع سروال أسود كلاسيكي.

Brunello Cucinelli

 

بليزر رسمي ملفت وأنيق اخترناه لك من تصميم "توم فورد" Tom Ford، بنقشة الزيبرا بمزيج من اللون البني والعاجي بأسلوب متناغم وجذاب، وقصّة Slim مع القبّة العريضة والبارزة، وزريّن أمامييّن، وسيمنحك إطلالة جريئة بدون مبالغة، بتنسيقه مع السروال الأسود كالصورة، أو البني الداكن أو حتى اللون العاجي.

Tom Ford

 

لإطلالة رسميّة بأسلوب شبابي جذاب ومسترخي، انتقينا لك بليزر مميّز من تصميم "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، من قماش المخمل الغني باللون الأسود مع الزخرفات المموجة بلون البيج والتي أضافت لمسات فنيّة راقية، والقبّة والأزرار من الساتان، وأعجبنا أسلوب تنسيق الإطلالة مع السروال المخملي وتوب الساتان، وبامكانك اعتماد البليزر بأسلوب شبابي مع تيشرت أسود بسيط وسروال قماشي باللون الأسود.

Giorgio Armani