صور احدث عروض الأزياء العالمية للرجال موضة ازياء الشارع 2021 !

ضمن فعاليات أسبوع الموضة الرقمية الرجالية لموسم ربيع وصيف 2021 للرجال، قدّمت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة، والتي شملت أبرز الاتجاهات والصيحات التي تكون سائدة للموسم المقبل.

وسنلقي معكم اليوم نظرة على تصاميم واتجاهات أبرز دور الأزياء العالمية والتي اخترنا لكم مجموعة مميزة منها.

ديور / Dior

Dior Men

مجموعة ديور للرجال لربيع وصيف 2021، اختار فيها المصمم “كيم جونز” التعاون مع الفنان الغاني الشاب “أموكا بوفو” والشهير بألوانه لقوية والجريئة، فشاهدنا تصاميم شبابية يمزيج من الألوان الهادئة والحيوية ومزينة بطبعات فنيّة ملفتة.

دولتشي أند غابانا/ Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

من أجواء ألوان السماء والبحار الساحر بدرجات الأزرق الجذاب، برزت تصاميم مجموعة دولتشي أند غابانا للرجال لربيع وصيف 2021، والتي تميّزت بالبدلات الكاجوال بقصات مراقية ومسترخية وبالنقشات الفنية والتي اندمجت في بعض التصاميم مع النقشات الهندسية.

ايترو / Etro

Etro

كأول عرض أزياء مع جمهور من بعد الحجر الصحي الطويل، حافظت دار أزياء ايترو على الطابع الخاص بها بالنقشات البوهيمية والألوان الجذابة في مجموعتها الجديدة للرجال لربيع وصيف 2021، وبرزت قيها السترات المطرزة مع السروايل الأنيقة وتصاميم البليزر والبدلات الملونة.

هيرميز / Hermes

Hermès

حافظت دار أزياء هيرميز على أسلوبها الرقي والبسيط بالألوان الأنيقة والبعيدة عن البهرجة في مجموعتها الجديدة للرجال لربيع وصيف 2021، وشاهدنا فيها تصاميم السراويل الكاجوال من الأقمشة بقصات أنيقة وعملية مع القمصان المسترخية منها بنقشات الخطوط، ومنها بلمسات شبابية بالطبعات الملونة بمزيج راقي من الألوان.

جاكيموس / Jacquemus

Jacquemus

الألوان الترابية والأساسية بالدرجات الفاتحة، برزت بقوة في عرض أزياء جاكيموس  للرجال لربيع وصيف 2021، واتسمت التصاميم بالأسلوب المسترخي والمريح باطلالات شبابية بسيطة وأنيقة.

برادا / Prada

Prada

البساطة المطلقة شكلت أساس مجموعة دار أزياء برادا للرجال لموسم ربيع وصيف 2021، سيطرت عليها الألوان الكلاسيكية بالأبيض والأسود والرمادي، وبرزت فيها تصاميم البدلات بقصات الخياطة الحادة والمتقنة.

شاهد معنا طور أحدث عروض الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2021، والتي اخترنا لك منها مجموعة من أبرز دور الأزياء العالمية.