أبرز صيحات الأزياء الرجالية لشتاء 2020 في باريس

غصّت عروض الأزياء الخاصة بالازياء الرجالية ضمن أسبوع الموضة الباريس لموسم شتاء 2020 بالعديد من صيحات الموضة العصرية والكلاسيكية التي تستحق التوقف عندها. فلاحظنا أن العديد من الدور العالمية لم تتخلى عن البدلات الرسمية وأقمشة الجلد، الى جانب جاكيتات البومبر وموضة القمصان البيضاء وغيرها.

من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم عروض الأزياء العالمية، تابعي عن كثب أجمل التصاميم التي يمكن أن تكون الاختيار الاول للرجل.

بدلات رسمية زرقاء

 بدلة رسمية باللون الازرق الفاتح لاطلالة شبابية للرجل من دار Louis Vuitton

فرضت البدلات الرسمية الفاخرة نفسها في العديد من عروض الأزياء الرجالية، ولكن بأساليب ملفتة وعصرية. فلاحظنا التركيز على موضة البدلات الرسمية الزرقاء خصوصاً مع التدرجات الفاتحة التي اعتبرت من اجدد صيحات الموضة الرجالية لشتاء 2020 من Givenchy. كما لفتنا صيحة البدلات الرسمية الرمادية لإطلالة كلاسيكية بأسلوب دار Hermes، الى جانب البدلات الرسمية الجلدية بالكامل التي تعتبر من أجرأ صيحات الموضة الرجالية خصوصاً عندما تختارها بأسلوب دار Berluti.

موضة الأقمشة الجلدية

 معاطف الجلد البني اجدد صيحات عرض Hermes

كما سيطر القماش الجلدي على موضة الرجل لشتاء 2020، سواء من خلال موضة المعاطف الجلدية الطويلة من دار  Louis Vuitton أو من خلال الجاكيت الجلدية البنية مع البنطلون الجلدي البني الذي شاهدناه في عرض Off-White. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال بناطيل الجينز الشبابية مع الجاكيت الرسمية من وحي اطلالات دار Balmain.

صيحة البومير الشبابية

معاطف بومبر ضخمة وزيتية للرجل من دار Dries Van Noten

واللافت ضمن عروض الموضة الرجالية لشتاء 2020، مشاركة العديد من عارضات الازياء العالميات وأبرزهن بيلا حديد وجيجي حديد اللواتي اخترن الفساتين الطويلة باللون البيج خلال تألقهن في عرض Jacquemus. كما لاحظنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على طرح موضة الكنزة الصوفية وكلاسيكية القميص البيضاء التي أتت اما مزخرفة بالرسمات الفاخرة في عريض Loewe أو تحمل علامة الدار مثل تصاميم DIOR . كما لفتنا صيحة البومير الشبابية من خلال المعاطف الضخمة والزيتية للرجل من دار Dries Van Noten الى جانب الجاكيتات السوداء التي طرحتها دار Giorgio Armani.