مجددا كلاسيكو عالمي الليلة بين ريال مدريد وبرشلونة

يسعى فريق ريال مدريد للثأر من برشلونة الذي تغلب عليه بثلاثية مذلة يوم الأربعاء الفائت في كأس الملك التي تأهل بعدها برشلونة إلى نصف نهائي البطولة التي كان الريال يأمل من خلالها في حصد لقب محلي، بعد ابتعاده عن صدارة الدوري الاسباني، فيما يأمل برشلونة في توجيه ضربة موجعة للريال.

كلاسيكو على أرضية سانتياغو برنابيو

كلاسيكو على أرضية سانتياغو برنابيو

ويستضيف ريال مدريد برشلونة في الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وهو الكلاسيكو الثاني خلال أربعة أيام، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، وخسر بطل أوروبا صفر / 3 على ملعبه، الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي بكأس إسبانيا، وسجل برشلونة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

تغييرات متوقعة في تشكيلة ريال مدريد

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الأرجنتيني سولاري، ببعض التغييرات في تشكيلة الفريق، وربما يدفع بجاريث بيل في التشكيل الأساسي، بدلا من لوكاس فاسكيز، وبعد مباراة الكلاسيكو، سيكون الريال على موعد مع مواجهة أياكس أمستردام يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال، وهي البطولة التي يراهن عليها بكل ما يملك.

تغييرات متوقعة في تشكيلة ريال مدريد

برشلونة يتطلع لإقصاء ريال مدريد عمليا من المنافسة على لقب الدوري

لاعبو برشلونة من جانبهم، يعلمون أنهم بحاجة للتطوير لتوجيه ضربة قاتلة للريال في صراع التتويج بلقب الدوري، ويحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب بفارق تسع نقاط عن الريال، وفوز آخر في ملعب برنابيو سيكون كافيا لإبعاد الريال عمليا عن سباق التتويج.