النصر والأهلي يلاقي التعاون والباطن في افتتاح الجولة 18 من الدوري السعودي

تنطلق اليوم السبت، الجولة 18 من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يخوض النصر اختباراً صعباً، حينما يحل ضيفاً على التعاون، في حين يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته عندما يواجه مضيفه الباطن.

النصر في مهمة صعبة

وستكون مهمة النصر الذي يلعب خارج أرضه، صعبة إذا ما أراد اعتلاء الصدارة مؤقتاً، حينما يحل ضيفاً على التعاون، ويعيش النصر أوضاعاً فنية مميزة بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا الذي حقق مع الفريق ثلاثة انتصارات متتالية، ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر، ويحتاج إلى الفوز بفارق هدفين لاعتلاء الصدارة مؤقتاً.

التعاون في المركز السادس

وفي المقابل يبحث التعاون عن استعادة نغمة الانتصارات، التي غابت عن الفريق في المراحل الخمس الماضية، والتي تلقى فيها ثلاث خسائر من أهلي جدة والقادسية والرائد، وتعادل في مباراتين أمام الحزم والهلال ليبقى في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

الأهلي والباطن

من جانبه، يبحث الأهلي عن مواصلة انتصاراته على حساب الباطن، ونجح الأهلي في استعادة توازنه عقب تحقيقه فوزين متتاليين، ليتقدم إلى المركز الرابع برصيد 30 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الشباب الثالث، وفي المقابل يأمل الباطن في مواصلة حصده للنقاط، وهو يحتل المركز 12 برصيد 18 نقطة.

القادسية والفيحاء

في مباراة ثالثة، يبحث القادسية وضيفه الفيحاء لتضميد جراحهما، وتلقى القادسية خسارتين متتاليتين في المرحلتين السابقتين، في حين تلقى الفيحاء ثلاث خسائر متتالية إضافة إلى خروجه من كأس الملك بخسارته أمام النصر.