فيديو ليفربول يدك حصون أرسنال بخماسية في الدوري الإنجليزي

أنهى فريق ليفربول عام 2018 نهاية مثالية، واستعد لمباراة قمة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي الخميس المقبل بطريقة جيدة، حيث دك حصون أرسنال بخماسية، وابتعد في صدارة البريمرليج.

خماسية لفريق ليفربول في مرمى أرسنال

وأحرز روبرتو فيرمينو ثلاثة أهداف ليوسع ليفربول الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي إلى تسع نقاط بعدما سحق أرسنال 5 - 1 باستاد أنفيلد، سجل أرسنال في الدقيقة 11 عبر أينزلي ميتلاند-نيلز، لكن عقاب ليفربول لكان قاسيا، إذ كانت هذه أول مرة يتأخر فيها فريق المدرب يورغن كلوب على أرضه منذ 30 ديسمبر 2017 لكن الأمر لم يدم سوى ثلاث دقائق، إذ أدرك التعادل سريعا عبر فيرمينو الذي أظهر إمكاناته بهدف مذهل قبل أن يهز الشباك بقدمه اليسرى، ثم سجل ساديو ماني بعد كرة هيأها له محمد صلاح ببراعة، ثم هز المهاجم المصري الشباك من ركلة جزاء، وأكمل فيرمينو ثلاثيته من ركلة جزاء أخرى.

ليفربول يوسع الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي

ويتقدم ليفربول بتسع نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني الذي سقط 3-1 على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز، ويمكن لمانشستر سيتي صاحب المركز الثالث تقليص الفارق إلى سبع نقاط لو تغلب على ساوثامبتون اليوم.

مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي

وفي باقي المباريات فاز برايتون على إيفرتون 1 - صفر وفاز فولهام على هدرسفيلد 1 - صفر وكارديف سيتي على مضيفه ليستر سيتي 1 - صفر وتعادل واتفورد مع نيوكاسل يونايتد 1 - 1.