مسعود أوزيل يتسلم شارة قيادة أرسنال ومدرب ألمانيا يدرس تصريحاته

تسلم اللاعب الألماني مسعود أوزيل شارة القيادة في فريق أرسنال الإنجليزي، وقال أوناي إيمري المدير الفني للفريق، إن مسعود أوزيل يملك ما يلزم ليصبح القائد الجديد للفريق.

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بخماسية ودية

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بخماسية ودية

وحصل أوزيل على شارة القيادة خلال المباراة الودية مع باريس سان جيرمان في سنغافورة، حيث سجل الهدف الافتتاحي في المباراة التي انتهت بفوز أرسنال 5-1.

مسعود أوزيل سعيد بتولي القيادة في أرسنال

وكانت هذه المباراة هي الأولى لأوزيل بعد أسبوع مفعم بالأحداث، حيث اعتزل اللاعب اللعب الدولي مع المنتخب الألماني مستشهدا بالتمييز والعنصرية، وكتب أوزيل على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريده جاء فيها : أشعر بالفخر لأنني كنت القائد اليوم، فوز جيد ودعم رائع آخر هنا في سنغافورة.

مسعود أوزيل يتسلم شارة قيادة أرسنال

مدرب أرسنال الجديد يبحث عن قائد للفريق

ويسعى إيمري لإيجاد قائد جديد يكون بديلا لبير ميرتساكر، وقال: نحن كلنا سويا، ونعطي المسؤولية للاعبين، أعتقد أن أوزيل يمكنه تحمل المسؤولية، ولكن دعونا لا ننسى لوران كوتشيلني، وبعد ذلك لدينا بيتر تشيك، الذي كان قائدا للفريق في مباراة ودية، آرون رامسي أيضا قاد الفريق في مباراة ودية، وربما أفكر في لاعب أو اثنين يمكنهما تحمل مسؤولية كل لاعب في الفريق.

يواخيم لوف يحلل تصريحات مسعود أوزيل

وعودا على اعتزال أوزيل للعب دوليا مع المنتخب الألماني، يعكف المدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف، على تحليل واقعة أوزيل، ويعتزم الإدلاء بتصريحات حولها بمجرد انتهائه من التحليل، وذلك حسبما أكد هارون أرسلان، مدير أعمال لوف، الذي قال إن لوف سيفعل ذلك حالما ينتهي من تحليلاته ويبت في النتائج المترتبة.