نجوم بوليوود يعبرون عن صدمتهم لخروج ألمانيا من كأس العالم

يبدو أن الخروج المبكر لمنتخب ألمانيا حامل اللقب من الدور الأول لبطولة كأس العالم لعام 2018، كان صدمة قاسية للكثيرين حول العالم، وليس لمشجعي المنتخب الألماني فحسب، ومن بين هؤلاء عدد من نجوم ومشاهير بوليوود، الذين تابعوا بصدمة مثل الكثيرين غيرهم أنباء خروج منتخب ألمانيا بعد هزيمتهم أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0.

منتخب ألمانيا ودع البطولة بخسارتين

وكانت ألمانيا قد خسرت مباراتها الافتتاحية أمام المكسيك بنتيجة 1-0، وتسببت هزيمتها المفاجئة أمام كوريا الجنوبية في القضاء على أمالها تماما في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لعام 2018، جدير بالذكر أن ألمانيا لم يسبق لها أن غادرت كأس العالم من الدور الأول منذ عام 1938.

ألمانيا غادرت كأس العالم من الدور الأول

نجوم ومشاهير بوليوود تحدثوا عن صدمتهم من خروج المنتخب الألماني من الدور الأول في كأس العالم، على صفحاتهم على موقع تويتر، وكان أبرز هؤلاء هو النجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh) والذي بدا مستاء للغاية من هزيمة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية حيث مغردا: "لا أكاد أصدق!!!! ألمانيا غادرت المونديال!!!!! لقد سقط العملاق"، رانفير نشر بعدها تغريدة أخرى كتب فيها: "هذا لا يصدق، ولا يمكن تخيله، منتخب ألمانيا يغادر البطولة بهذه الطريقة؟".

رانفير سينغ مذهول بسبب خسارة ألمانيا

رانفير سينغ لم يكتفي بهذا فحسب للتعبير عن صدمته من مغادرة ألمانيا لبطولة كأس العالم 2018 حيث نشر تغريدات أخرى كان من بينها تغريدة تقول: "لا أصدق كم كان جيدا حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية، ودفاعهم أيضا...كان مذهلا لقد تمكن من إيقاف الماكينات الألمانية، يا لها من قوة مذهلة، وهذه ليست مزحة"، رانفير نشر أيضا تغريدة أخرى تقول: "ألمانيا ذلك الفريق الرائع، ماذا حدث بالضبط؟ اشعر بالصدمة"، الطريف أن رانفير قام بعدها بنشر استبيان مصغر ليستطلع به أراء جمهور صفحته عن أسباب الهزيمة الصادمة لمنتخب ألمانيا.

فرح كوريا الجنوبية رغم الخروج من المونديال

الممثل والمصور الهندي الشهير بومان إيراني (Boman Irani) تحدث هو الآخر عن خسارة منتخب ألمانيا أمام كوريا الجنوبية وكيف أن كلاهما قد خرج رسميا من الدور الأول من بطولة كأس العالم ليتأهل كل من المكسيك والسويد، وبالرغم من ذلك احتفل المنتخب الكوري الجنوبي احتفالا كبيرا بالفوز، ولقد علق بومان إيراني في تغريدة كتب فيها: " لم أرى فريق يحتفل بهذا القدر بالرغم من خروجه من الدور الأول، كوريا فازت بالمعركة ولكنها خسرت الحرب، ولكن من يبالي، لقد استطاعوا هزيمة ألمانيا!!!!".

المفاجأة الأبرز في كأس العالم

 الممثل الهندي الشهير أرجون رامبال نشر أيضا تغريدة تحدث فيها عن هزيمة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية وكتب فيها: "الوداع ألمانيا.. هذا حقا لا يصدق، إنها المفاجأة الأبرز في مونديال 2018".

إشادة بحارس مرمى كوريا الجنوبية

المنتج الهندي الشهير أتول كاسبكار (Atul Kasbekar) كان أيضا من مشاهير بوليوود الذين علقوا على مباراة ألمانيا من خلال صفحته على موقع تويتر، حيث كتب مثنيا على حارس مرمي الفريق الكوري الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: " تشو هيون-وو (Cho Hyun-Woo) رجل المباراة بدون شك، برافوا كوريا الجنوبية، يا له من حارس مرمي غير عادي".

الأبطال هزموا بضربة قاسية

أما الممثل والسياسي الهندي الشهير آر ساراث كومار (R Sarath Kumar) فلقد كتب مغردا: "الأبطال هزموا بضربة قاسية الكوريين الجنوبيين، لقد كان أداء جدير بالثناء حقا".