بالفيديو البرازيل تتأهل وألمانيا تودع كأس العالم

فجرت كوريا الجنوبية أكبر المفاجآت في كأس العالم 2018 ، بفوزها على منتخب ألمانيا حامل اللقب ، ليودعا معا البطولة من دورها الأول ، في واقعة تاريخية للمنتخب الألماني الذي لم يخرج من الدور منذ 80 عاما .

بدور تأهل منتخب البرازيل إلى دور الـ 16، بعد فوزه بهدفين نظيفين على منتخب صربيا ، في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة، التي شهدت تعادل سويسرا 2 / 2 مع كوستاريكا.

تأهل سويسرا والبرازيل معا إلى الدور الثاني

وانفرد منتخب البرازيل بصدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، متفوقا بفارق نقطتين عن منتخب سويسرا، ليتأهلا سويا لدور الستة عشر، في حين تجمد رصيد صربيا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، لتودع المسابقة برفقة منتخب كوستاريكا صاحب النقطة الوحيدة.

 

ثنائية للبرازيل في مرمى صربيا

وافتتح باولينيو التسجيل لمنتخب البرازيل، فيما تكفل تياجو سيلفا بتسجيل الهدف الثاني، وضرب منتخب البرازيل، موعدا في دور الستة عشر مع منتخب المكسيك في الثاني من يوليو القادم، فيما يواجه منتخب سويسرا نظيره السويدي.

ألمانيا ودعت كأس العالم بعد الهزيمة أمام كوريا الجنوبية

من جانبها، ودعت ألمانيا حاملة اللقب كأس العالم من الدور الأول، بعد هزيمة مفاجئة 2-صفر أمام كوريا الجنوبية في الوقت المحتسب بدل الضائع، وسجل كيم يونج جون هدفا، وأضاف سون هيونج مين الهدف الثاني قبل النهاية.