فيديو منتخب السعودية يخسر أمام ألمانيا قبل افتتاح كأس العالم

قال اللاعب الألماني ماركو رويس، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، عقب مباراة منتخب السعودية وألمانيا أمس، إن المنتخب السعودي كان ندا صعبا، مضيفا بأنه سعيد بمستواه.

ألمانيا فاز على السعودية في آخر مباراة ودية قبل كأس العالم

ألمانيا سجلت هدفين في الشوط الأول

وفاز المنتخب الألماني على نظيره السعودي بهدفين لهدف، في آخر وديات الفريقين الاستعدادية لكأس العالم 2018، وقال رويس: لا توجد منتخبات مغمورة، كنا سيئين في بعض الأحيان وكانت لهم مرتدات عديدة بعد أن تركنا فراغات كبيرة في الملعب، ولكن نحن فريق متكامل، ويتبقى أسبوع كامل على كأس العالم، ولا يجب على منتخب ألمانيا القلق أبدا.

تصريح سامي خضيرة

من جانبه قال سامي خضيرة لاعب الماكينات الألمانية قوله : النتائج تكون مهمة كل ما اقتربنا من كأس العالم، كنا جيدين في الشوط الأول، ولكننا في الشوط الثاني أضعنا كل شيء.

ألمانيا سجلت هدفين في الشوط الأول

تيسير الجاسم سجل هدف السعودية الوحيد

وكان المنتخب السعودي 2-1، في مواجهةٍ ودية احتضنها ستاد باي أرينا في مدينة ليفركوزن، وقدّم الأخضر الأول، أداءً مميزاً، لاسيما وأن المباراة بدأت بهجوم ألماني أسفر عن هدف مبكر بعد مرور 8 دقائق عن طريق المهاجم تيمو فيرنير، ورد المنتخب السعودي سريعاً وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل حينما سدد اللاعب سالم الدوسري، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الثاني عن طريق مدافع الأخضر عمر هوساوي بالخطأ.

تيسير الجاسم سجل هدف السعودية الوحيد

منتخب السعودية يخسر أمام ألمانيا قبل افتتاح كأس العالم

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب السعودي وواصل الأخضر هجومه، وعند الدقيقة 84 منح اللاعب تيسير الجاسم المنتخب السعودي ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة، ليتقدم لها المهاجم محمد السهلاوي ويسددها إلا أنها وجدت الحارس نوير الذي تصدى لها لتعود إلى تيسير الجاسم الذي سددها في الشباك.

السعودية و روسيا يوم الخميس القادم

وبهذه المباراة اختتم المنتخب السعودي مبارياته الودية استعداداً لخوض مواجهة افتتاح المونديال التي ستكون أمام المنتخب الروسي يوم الخميس المقبل.