المنتخب السعودي يجري مناورة تدريبية أمام اتحاد جدة

أجرى المنتخب السعودي الأول أمس، مناورة تدريبية أمام فريق اتحاد جدة،  في المرحلة الثانية ضمن استعدادات المنتخب لـ كأس العالم 2018 في روسيا، والتي يلاقي فيها منتخب مولدوفا غدا الاثنين.

المنتخب السعودي يجري مناورة تدريبية أمام اتحاد جدة

المنتخب السعودي يلاقي مولدوفا غدا

ووفقا لاتحاد كرة القدم السعودي، عقد خوان بيتزي مدرب الأخضر الأول اجتماعا فنيا بلاعبي المنتخب، تحدث فيه حول عدد من التدريبات التي تم تطبيقها خلال فترة المعسكر، وعن الرسم التكتيكي للمواجهة الودية أمام منتخب مولدوفا ، والتي تأتي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

المنتخب السعودي يجري مناورة أمام اتحاد جدة

المنتخب السعودي يجري مناورة أمام اتحاد جدة

وأجرى لاعبو الأخضر مناورة أمام فريق اتحاد جدة، أشرك فيها بيتزي تشكيلتين مختلفتين خلال شوطي المناورة للوقوف على المستويات الفنية لأكبر عدد من اللاعبين.

خروج هتان باهبري للإصابة

إلى هذا كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لمجاهد المنيع تعرضه لالتواء بسيط في مفصل القدم، فيما شارك عبدالله الخيبري في المناورة بعد أن أوضحت الفحوصات تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الحصة التدريبية يوم الجمعة، وخرج هتان باهبري من المناورة بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم.

خروج هتان باهبري للإصابة

مباريات ودية قادمة للمنتخب السعودي

يشار أن المنتخب السعودي سيجري عددا من المعسكرات استعدادا للمونديال وسيخوض عدة لقاءات ودية تجريبية، منها مباريات مع العراق و بلجيكيا وألمانيا وإيطاليا وبيرو.