محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

فاز النجم المصري الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

صلاح قاد منتخب مصر إلى كأس العالم

وحصل صلاح على أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته الشبكة على موقعها الالكتروني، متفوقاً على كل من اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ والغيني نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني والنيجيري فيكتور موزيس.

محمد صلاح سعيد بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

وقال صلاح بعد تتويجه بالجائزة : أنا سعيد جدا للفوز بهذه الجائزة، وفوزك بجائزة ما دائما يعد شعورا خاصا، تشعر وكأنك أنجزت شيئا مهما في تلك السنة، ولذا فأنا أشعر بغبطة كبيرة، وأود أن أفوز بالجائزة في العام المقبل أيضا.

صلاح قاد منتخب مصر إلى كأس العالم

ولعب صلاح دورا كبيرا في الأهداف التي أوصلت منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990م، كما سجل 13 هدفاً مع ليفربول الإنجليزي منذ بداية الموسم، وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، كما فاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في شهر نوفمبر الماضي.

محمد صلاح سعيد بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

محمد صلاح في طريقه إلى ريال مدريد

يشار هنا أن تألق صلاح في الدوري الإنجليزي فتح باب التكهنات حول إمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الأسباني ، خصوصا بعدما ألمح مدرب منتخب مصر كوبر إلى احتمال انتقال صلاح إلى الدوري الإسباني، لكن يبقى القول إن ليفربول لن يفرط بلاعب مثل محمد صلاح بسهولة، خصوصا أنه أنقذه في العديد من المباريات، وتأهل معه إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.