الدوري السعودي.. خسارة جديدة لفريق الشباب

يسعى فريق النصر السعودي إلى استعادة توازنه اليوم في الدوري السعودي، حين يحل ضيفاً على القادسية في المواجهة التي يحتضنها إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في حين يبحث اتحاد جدة عن مواصلة انتصاراته حينما يستضيف الرائد، ويلتقي الفيحاء بنظيره الباطن في الجولة 13 من المسابقة.

النصر يتطلع للضغط على الأهلي و الهلال

النصر يتطلع للضغط على الأهلي و الهلال

في المباراة الأولى يسعى النصر إلى استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت على يد الباطن الاثنين الماضي في مواجهة مؤجلة من المرحلة التاسعة، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على القادسية، ونجح النصر في مزاحمة فريقي الصدارة الأهلي والهلال بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، إلا أنه تعثر بالتعادل أمام الباطن ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث.

ويأمل القادسية في استعادة توازنه والعودة لنغمة الانتصارات التي توقفت في الثلاث مراحل الماضية بعد خسارته أمام الأهلي وأحد وتعادل أمام الباطن ليبقى في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

اتحاد جدة يلاقي الرائد الجريح

اتحاد جدة يلاقي الرائد الجريح.

من جانبه يبحث اتحاد جدة في المباراة الثانية، عن مواصلة انتصاراته حينما يستضيف الرائد، ونجح الاتحاد في العودة إلى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه الاتفاق في المرحلة السابقة، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، وفي المقابل يسعى الرائد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعدما واصل الفريق نتائجه السلبية بخسارته أمام الهلال حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

الفيحاء والباطن يلتقيان في المجمعة

الفيحاء والباطن يلتقيان في المجمعة

وعلى إستاد الملك سلمان بالمجمعة يأمل الفيحاء في استعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف الباطن، وتلقى الفيحاء خسارته السادسة في المرحلة السابقة أمام الرائد ليتراجع إلى المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ، وفي المقابل يسعى الباطن إلى التقدم خطوة نحو فرق المقدمة وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

خسارة جديدة لفريق الشباب في الدوري السعودي

وكانت المرحلة 13 من الدوري السعودي قدد انطلقت بخسارة جديدة لفريق الشباب أمام الفيصلي 1-0، في المواجهة التي احتضنها إستاد الأمير فيصل بن فهد، وأصبح وضع الشباب حرجاً عقب نهاية الدور الأول حيث تجمد رصيده عند 13 نقطة، في المركز التاسع مؤقتاً، وبفارق 4 نقاط عن الرائد متذيل الترتيب، في حين ارتفع رصيد الفيصلي إلى 22 نقطة في المراكز الرابع وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال.