ألمانيا تطلب مواجهة المنتخب السعودي الأول

قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عادل عزت ، إن المنتخب السعودي الأول سيخوض 6 مباريات ودية قبل دخول كأس العالم 2018 ، مشيراً إلى أن الدوري السعودي سيتوقف في شهر أبريل القادم.

الدوري السعودي سينتهي في نصف أبريل 2018

الدوري السعودي سينتهي في نصف أبريل 2018

وفي اتصال هاتفي مع برنامج في المرمى على قناة العربية ، قال عزت سيكون لدينا الفرصة بلعب 6 مباريات ودية قبل كأس العالم ، ففي شهر مارس سنلعب مباراتين وما بين نهاية مايو ومنتصف يونيو سنخوض 3 مباريات ، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يسمح للمنتخبات بلعب مباريات ودية إذا اتفق الاتحادان.

ألمانيا والأرجنتين طلبا مقابلة منتخب السعودية

وحول هوية المنتخبات التي سيلاقيها الأخضر الأول قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، لدينا اتفاقيات مشروطة مع منتخبات كبرى مثل الأرجنتين وبلجيكا وألمانيا والبرازيل وفي قادم الأيام سنتفق مع منتخبات مثل فرنسا ، أصبح منتخبنا مطلوباً من المنتخبات العالمية ، فالاتحاد الألماني طلب اللعب معنا ، وكذلك منتخب الأرجنتين .

معسكر المنتخب السعودي في لشبونة

اتفاقيات مبدئية قد تغيرها قرعة كأس العالم 2018

لكن تبقى جميع الاتفاقيات الموقعة حتى الآن اتفاقيات مبدئية بانتظار نتائج قرعة كأس العالم 2018 والمنتظرة في الأول من ديسمبر القادم ، إذ لن يعلب المنتخب مباريات ودية مع المنتخبات التي ستقع في مجموعته في مونديال روسيا.

معسكر المنتخب السعودي في لشبونة

وحول معسكر البرتغال قال عادل عزت : حققنا أهدافنا من خلال الاحتكاك بالمنتخبات الكبرى، ورفع المستويات اللياقية والفنية والانضباطية وتطبيق النهج التكتيكي للمدرب.

يشار أن المنتخب السعودي خاض 3 مباريات في معسكر لشبونة ففاز على لاتفيا بهدفين قبل أن يخسر أمام البرتغال بثلاثية ثم أمام بلغاريا بهدف وحيد.