الهلال يكتسح بيرسبوليس الإيراني 4-صفر

اقترب فريق الهلال السعودي بقوة من نهائي دوري أبطال آسيا، عقب فوزه الكبير على ضيفه بيرسبوليس الإيراني 4-صفر، على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة.

الهلال سجل هدفين في مرمى بيرسبوليس الإيراني في الشوط الأول

ونجح الهلال في حسم المواجهة مبكراً بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم عمر خربين وياسر الشهراني، واستطاع نجوم الهلال جميعا الوقوف في وجه الهجمات التي شنها لاعبو الفريق الإيراني في الشوط الأول بقوة.

طرد عبدلله عطيف

وفي الشوط الثاني اضطر الهلال إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين بعدما طرد لاعبه عبدالله عطيف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

هاتريك عمر خربين يقود الهلال لفوز عريض

ورغم النقص العددي واصل الهلال سيطرته وسنحت فرصة ثمينة للاعبه سالم الدوسري الذي كاد أن يسجل الهدف الثالث، ووضع الكرة فوق الحارس لتجد المدافع الذي تدخل وأبعد الكرة، ثم نجح السوري عمر خربين مهاجم الهلال بتسجيل الهدف الثالث بعدما حول عرضية زميله ياسر الشهراني بقدمه في شباك الحارس علي رضا، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة اختتم عمر خربين أهداف فريقه بعدما سجل الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والرابع لفريقه بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك بيرسبوليس الايراني.