النصر السعودي يقيل مدربه بسبب النتائج المتواضعة

أعلنت إدارة النصر السعودي إقالة المدرب البرازيلي ريكاردو غوميش، مدرب فريقها الأول وتكليف روجيريو مدرب الفريق الأولمبي بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدرب بديل.

ريكاردو غوميش فشل في تحقيق نتائج إيجابية مع النصر

ريكاردو غوميش فشل في تحقيق نتائج إيجابية مع النصر

وقررت إدارة النصر إلغاء التعاقد مع غوميش عقب التعادل مع الفيحاء وقبله أهلي جدة والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، ليحصد الفريق 6 نقاط من أصل 12 ممكنة، وتولى غوميش تدريب النصر في البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر شهر يوليو الماضي وودع المسابقة من دورها الأول بتعادل وهزيمتين.

الأهلي فاز على الباطن بصعوبة كبيرة

وفي إطار جولة وطن من الدوري السعودي، منح معتز هوساوي مدافع أهلي جدة فريقه ثلاث نقاط ثمينة بعدما سجل هدف الفوز في الوقت القاتل بمرمى الباطن 2-1، وواجه الأهلي صعوبات كبيرة من أمام الباطن الذي تنازل عن صدارته للهلال الذي تعادل أمام الاتحاد في كلاسيكو السعودية .

الأهلي فاز على الباطن بصعوبة كبيرة

هدفان لـ عمر هوساوي و معتز هوساوي

وكان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة، ونجح الباطن بتسجيل هدف التعادل بعد مرور أربع دقائق فقط عن طريق لاعبه البرازيلي لويس باولو، وفي الشوط الثاني حاول الأهلي تسجيل الهدف الثاني إلا أنه انتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينجح مدافعه معتز هوساوي بتسجيل هدف الفوز.

الأهلي يتقدم إلى المركز الثالث

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط متقدماً إلى المركز الثالث، في حين بقي الباطن على رصيده السابق 9 نقاط في المركز الثاني.