روجر فيدرر يودع بطولة أمريكا المفتوحة قبل لقاء رفائيل نادال

انتهت آمال روجر فيدرر عندما خسر أمام خوان مارتن ديل بوترو في دور الثمانية لبطولة امريكا المفتوحة للتنس، ويلعب ديل بوترو ضد رفائيل نادال المصنف الأول عالميا.

ديل بوترو حطم آمال روجر فيدرر

ديل بوترو حطم آمال روجر فيدرر

وحافظ ديل بوترو على إرساله وضرباته القوية وهدوئه عندما بدا أن فيدرر يسيطر على الأمور، وقال اللاعب الارجنتيني المصنف 24 : "اعتقد أنني لعبت أفضل مباراة في البطولة، فعلت كل شيء بشكل جيد، إرسالي كان جيدا وضرباتي الأمامية كانت قوية واعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة وأنني استحق الفوز".

رفائيل نادال يلقن اندريه روبليف درسا في فنون التنس

رفائيل نادال يلقن اندريه روبليف درسا في فنون التنس

من جانبه، لقن رفائيل نادال منافسه الروسي الصاعد اندريه روبليف درسا في فنون التنس ليبلغ قبل النهائي، وقال نادال بعد وصوله إلى الدور قبل النهائي للمرة 26 في البطولات الأربع الكبرى: "كانت مباراة جيدة ومن الواضح أنها المرة الأولى لاندريه في دور الثمانية لذا ارتكب أخطاء أكثر مما يفعل في المعتاد لكن بالنسبة لي كان من المهم أن أفوز في آخر مباراتين بدون خسارة أي مجموعة".

لقب بطولة أمريكا المفتوحة لسيدات أمريكا

لقب بطولة أمريكا المفتوحة لسيدات أمريكا

وفي منافسات السيدات، أكملت ماديسون كيز هيمنة أمريكية على الدور قبل النهائي لبطولة امريكا المفتوحة للتنس عندما فازت على الاستونية كايا كانيبي لتضمن بلادها الحصول على لقب السيدات لآخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

رباعي أمريكي في نصف النهائي

وجاء فوز كيز ليضمن وصول أربع لاعبات أمريكيات إلى الدور قبل النهائي على ملاعب فلاشينج ميدوز للمرة الأولى منذ 1981 عندما بلغت تريسي أوستن وكريس ايفرت ومارتينا نافراتيلوفا وباربارا بوتر الدور ذاته.