فيديو ميسي يقود برشلونة للفوز في الدوري الاسباني

بعدما أهدر نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي ركلة جزاء في الشوط الأول، عاد وسجل ثنائية في الشوط الثاني ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ألافيس محققا العلامة الكاملة عقب فوزه في مباراتين ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

ميسي أضاع ركلة جزاء وسجل هدفين

وتحمل اللاعب الذي سدد ثلاث مرات إلا أنه فشل في التسجيل المزيد من الإحباط بعد تصدي فرناندو باتشيكو حارس الافيس لركلة الجزاء في الدقيقة 41 عقب تعرض بيكيه لعرقلة، لكن الحظ ساند ميسي في الشوط الثاني لينهي حالة الصمت بعد مجهود قوي وتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها باليكسيس روانو، أاظهر قدراته الحقيقية بعدها بتسديدة قوية سكنت الشباك.

ارتفاع معنويات برشلونة بعد نكبة نيمار و الكلاسيكو

وتوجه برشلونة للعب في الباسك بدون لويس سواريز على الرغم من ارتفاع معنويات الفريق بضم عثمان ديمبلي، وعاد اندريس انيستا من الإصابة ليمنح الفريق الاستقرار في منتصف الملعب، وامتدح إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة الأداء الاحترافي المميز الذي قدمه فريقه في تحد للأجواء الكئيبة التي تحيط بالفريق عقب رحيل نيمار وعقب الخسارة التاريخية ذهابا وإيابا أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

ظهور أول لـ إنزو نجل زين الدين زيدان في الدوري الاسباني

من جهة ثانية، ظهر إنزو نجل زين الدين زيدان لأول مرة في مباراة بالدوري الأسباني بعد أن حل بديلا ضمن صفوف الافيس في الشوط الثاني، إلا أنه لم يستطع مساعدة الفريق على العودة ثانية في النتيجة. 

إنزو زين الدين زيدان في أول ظهور له في الدوري الاسباني