انطلاق الدوري الاسباني بفوز ريال مدريد و برشلونة

جاوز برشلونة كبوته في كأس السوبر الأسباني وخسارته أمام غريمه الأزلي ريال مدريد ذهابا وإيابا، وافتتح مسيرته في الموسم الجديد من الدوري الاسباني بفوز باهت بهدفين على ضيفه ريال بيتيس في المرحلة الأولى من المسابقة.

 ميسي قدم مباراة كبيرة أمام ريال بيتيس

وعاند الحظ برشلونة كثيرا أمام مرمى بيتيس كما تصدى القائمان لأكثر من تسديدة لنجمه ليونيل ميسي الذي قدم الأداء الرائع الكافي لقيادة الفريق إلى الفوز وحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة، وأنهى برشلونة الشوط لأول بهدفين نظيفين ليحصل على دفعة معنوية كبيرة ساعدته كثيرا في الشوط الثاني.

برشلونة افتقد سواريز و بيكيه

وجاء الهدف الأول عن طريق النيران الصديقة إثر عرضية الإسباني جيرارد ديلوفيو لمست قدم المدافع الروماني ألين توسكا قبل أن تستقر في الشباك، ثم سجل سيرجي روبرتو هدف الاطمئنان، وافتقد برشلونة جهود نجمه لويس سواريز للإصابة كما وضع المدرب إرنستو فالفيردي المدافع جيرارد بيكيه على مقاعد البدلاء.

غاريث بيل قاد ريال مدريد بكفاءة

في المقابل، أكد غاريث بيل قدرته على تعويض غياب زميله كريستيانو رونالدو وقاد الفريق إلى بداية رائعة في رحلة الدفاع عن لقبه، وسجل بيل هدفا وصنع هدفا ليقود الريال إلى الفوز 3 - صفر على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا.

رونالدو غاب عن ريال مدريد بسبب الإيقاف

وغاب رونالدو عن صفوف الفريق في بداية تنفيذ عقوبة الإيقاف أربع مباريات المفروضة عليه لدفعه حكم مباراة الذهاب في كأس السوبر بخلاف مباراة الإياب التي غاب عنها يوم الأربعاء الماضي بسبب طرده في مباراة الذهاب.

ريال مدريد يفقد سيرخيو راموس

ورغم الندية التي أظهرها ديبورتيفو حسم الريال المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما بيل والبرازيلي كاسيميرو، وفي الشوط الثاني، باغت الريال مضيفه بالهدف الثالث عن طريق الألماني توني كروس، وتلقى الريال صدمة كبيرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بطرد قائده ومدافعه سيرخيو راموس لنيله الإنذار الثاني.