تشكيلة ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو الأرض

الكلاسيكو .. تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب كامب نو ملعب برشلونة ، حيث تقام مباراة ذهاب نهائي السوبر الاسباني بين ريال مدريد بطل الدوري الاسباني وبرشلونة بطل كأس ملك اسبانيا، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 16 أغسطس .

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة

وتقام مباراة الذهاب اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف برشلونة نظيره وغريمه ريال مدريد في أول مباراة رسمية لها بعد أن ودعه اللاعب البرازيلي نيمار أحد أضلاع مثلث الرعب في صفوفه، وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب الدوري الاسباني بعد 5 سنين عجاف، في حين تمكن فريق برشلونة من الفوز بكأس ملك إسبانيا ليحافظ على موسمه بعد خروجه من دوري الأبطال والدوري المحلي خالي الوفاض.

 كلاسيكو الأرض بداية قوية للموسم الاسباني

هذا وتعتبر مباراة السوبر هي بداية الموسم الكروي في اسبانيا، ويتطلع برشلونة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه، كما يتطلع فريق ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية تساعده قبل لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو .

 تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو

ومع غياب نيمار الذي شد الرحال إلى باريس سان جيرمان، ستكون تشكيلة برشلونة المتوقعة لهذا اللقاء كالتالي: تير شتيغن، ألبا – أومتيتي – بيكيه – فيدال ، بوكسيتش، إنيستا – راكيتيتش، دولوفيو – سواريز – ميسي.

تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو

وفي المقابل ريال مدريد غير مكتمل الصفوف وهناك شكوك في نزول رونالدو كلاعب أساسي أو سيحل بديلا، أما لوكا مودرتش فلن يتمكن من اللعب في الذهاب، وسيلعب مواطنة كوفاتيتش الذي قدم مستوى كبير جدا في اللقاء الودي أمام برشلونة سجل هدف وصنع هدف، كذلك يغيب جاريث بيل عن اللقاء.