7 أهداف مثيرة في انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد النني ساهم في فوز أرسنال مع بداية الدوري الإنجليزي

محمد النني ساهم في فوز أرسنال مع بداية الدوري الإنجليزي

جيرو سجل هدف الفوز لأرسنال

جيرو سجل هدف الفوز لأرسنال

انطلق الدوري الانجليزي لكرة القدم الجمعة بلقاء مثير بين أرسنال و فريق ليستر سيتي ، وشهدت انطلاقة البرايمرليج مهرجانا من الأهداف، حيث انتهى اللقاء لصالح أرسنال بنتيجة 4-3 .

مباراة مثيرة في انطلاق الدوري الانجليزي

مباراة أرسنال و ليستر سيتي كانت كما وصفتها وكالة رويترز بمثابة الترويج الرائع للدوري الإنجليزي الذي يحظى بمتابعة هائلة حول العالم، وانتفض أرسنال ليعوض تأخره إلى الفوز 4-3 بفضل ضربة رأس للبديل أوليفييه جيرو في الوقت القاتل، وسجل جيرو هدف الانتصار بعدما نجح زميله البديل آرون رامسي في إدراك التعادل 3-3 لأرسنال بعدما سجل جيمي فاردي ثنائية لفريق ليستر، وكان الفرنسي ألكسندر لاكازيت المنضم حديثا لأرسنال منح التقدم لأصحاب الأرض في وقت مبكر .

أرسين فينجر سعيد بأداء أرسنال في أول مباريات الدوري الإنجليزي

وقال أرسين فينجر مدرب أرسنال هذه مباراة متميزة وفي ظل الرغبة في أن يكون الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم نكون في حاجة إلى تقديم مثل هذه المباريات، في بعض الفترات بدا أننا لن نفوز واصلنا التقدم وكانت روح الفريق مذهلة حقا، عوقبنا على كل خطأ ارتكبناه عن طريق فريق ليستر الذي كان فعّالا جدا أمام المرمى.

مساهمة عربية في أسرع هدف في الدوري الإنجليزي

وحسم جيرو اللقاء بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 85 بينما احتاج لاكازيت إلى 94 ثانية ليضع بصمته بهدف من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من اللاعب المصري محمد النني ليعادل الرقم القياسي لأسرع هدف في بداية موسم للدوري الممتاز.