نايف هزازي في طريقه إلى الشباب السعودي

قالت تقارير صحافية سعودية إن فريق الشباب السعودي اقترب من التعاقد مع مهاجمه السابق نايف هزازي في فترة الانتقالات الصيفية، بعد حصوله على مخالصة مالية من نادي النصر.

إدارة الشباب تعيد هزازي بعد فشل مفاوضات ناصر الشمراني

ووفقا للتقارير فإن إدارة الشباب كثفت اتصالاتها باللاعب لإعادته إلى الفريق، وتحديداً عقب تعثر مفاوضاتها مع الهلال حول المبلغ المطلوب للتعاقد مع ناصر الشمراني، وأبدى هزازي موافقته على العودة إلى النادي الذي تركه صيف 2015 متجها إلى النصر.

نايف هزازي لعب لفرق الاتحاد والشباب والنصر

خلافات حول مدة العقد

وأفادت مصادر وفقا للعربية نت أن الاتفاق بين الطرفين تم، لكن ما أخر إتمام الموضوع طلب الشباب أن يكون العقد لمدة عامين، بينما يريد هزازي أن يكون العقد لمدة عام واحد.

نايف هزازي لعب لفرق الاتحاد والشباب والنصر

يشار هنا إلى أن نايف هزازي لاعب المنتخب السعودي الأول، لعب بقميص الشباب في الفترة بين عامي 2013-2015 عندما اشترت إدارة الشباب المتبقي من عقده مع اتحاد جدة، وفي موسمه الأول سجل 7 أهداف قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وفي الموسم الثاني سجل 14 هدفاً قبل أن يرحل إلى النصر مقابل 27 مليون ريال لنادي الشباب، و8 ملايين كراتب سنوي.

مستوى هزازي تراجع مع فريق النصر

مسيرة هزازي في النصر لم تكن موفقة كما كانت مع فريقي الاتحاد والشباب إذ لم يقدم شيئاً يذكر وسجل 6 أهداف مع الفريق فقط في موسمين وهو عدد قليل لنجم كان في وقت من الأوقات العمود الأساسي للأخضر الأول ولفريق اتحاد جدة.