أرسنال ينقذ موسمه بكأس انجلترا على حساب تشيلسي

أنقذ فريق أرسنال موسمه وقد ينقذ رأس مدربه أرسين فينغر، إذ تغلب 2-1 على فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي في نهائي كأس إنجلترا  "كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم"، بإستاد ويمبلي بفضل هدف متأخر سجله آرون رامسي.

رقم قياسي لفريق أرسنال في كأس إنجلترا

وكان تشيلسي هو المرشح لتحقيق الثنائية في الموسم الأول للمدرب أنطونيو كونتي لكنه لم يكن في أفضل حالاته، ليرفع أرسنال خامس الدوري الكأس للمرة الثالثة في أربعة مواسم.

وفاز أرسنال باللقب 13 مرة وهو رقم قياسي وبات أرسين فينغر، الذي لم يكشف بعد عما إذا كان سيمدد فترته المستمرة منذ 21 عاما، أنجح مدرب في تاريخ المسابقة بعد تتويجه للمرة السابعة.

تشيلسي تلقى هدفا مبكرا

تشيلسي تأخر بعد أربع دقائق بفضل هدف مثير للجدل سجله اليكسيس سانشيز لكن بدا أنه في طريقه لتحقيق الثنائية في موسم لا ينسى عندما أدرك دييجو كوستا التعادل، واضطر تشيلسي للعب في اخر 20 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد فيكتور موزيس، ونال هدف رامسي من عزيمة لاعبي تشيلسي.

فينغر سعيد بأداء فريق أرسنال

وقال فينغر "قدمنا أداء رائعا من الدقيقة الأولى، هذا الفريق واجه صعوبات، كان متحدا ورد بصورة مناسبة، قلت الأسبوع الماضي إن الفريق سيكون في حالة جيدة في النهائي، أظهروا قوتهم واتحادهم وقدموا أداء رائعا اليوم".

مستقبل أرسين فينغر مع أرسنال

يشار الى أن عقد فينغر سينتهي مع أرسنال في غضون شهرين وكانت أصوات تعالت للبحث عن مدرب جديد خصوصا أن الفريق فشل هذا الموسم في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، باحتلاله المركز الخامس في بطولة الدوري.