زيدان متخوف قبل لقاء سلتا فيغو في الدوري الاسباني

سيلعب اليوم فريق سلتا فيغو أمام ريال مدريد في الدوري الاسباني في المباراة المؤجلة بينهما ، سيلعب باسم برشلونة الذي يتصدر الدوري مؤقتا بانتظار أي كبوة لفريق ريال مدريد ، وأعلن رئيس نادي سلتا فيغو كارلوس مورينو أنه يتمنى فوز برشلونة باللقب ، فيما أصر زين الدين زيدان مدرب الريال أن فريقه لا يشعر بأنه توج باللقب.

ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الاسباني

وسيتقدم ريال اليوم بثلاث نقاط على برشلونة إذا فاز على سلتا فيغو اليوم وقبل خوض منافسات الجولة الأخيرة للدوري، وبلغ ريال نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه يوفنتوس في الثالث من يونيو المقبل.

كريستيانو رونالدو يعود لتشكيلة ريال مدريد

حول فرصة الجمع بين لقبي الدوري ودوري الأبطال قال زيدان: "لا أحد يتحدث عن ذلك في غرفة اللاعبين. نحن نفكر فقط في مباراة الغد ، لا أحد يشعر أنه أصبح البطل. يجب مواصلة ما نفعله حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة. لم نفز بأي شيء ولن نشعر بالاسترخاء". وأكد زيدان أن كريستيانو رونالدو سينضم لتشكيلة الفريق بعدما حصل على راحة في آخر أربع مباريات خارج الأرض.

رئيس سلتا فيغو يأمل تتويج برشلونة باللقب

من جانبه ، اعترف كارلوس مورينو، رئيس سلتا فيغو بأنه يتعاطف مع برشلونة ضد ريال مدريد ، وأضاف مورينو: "أتمنى تتويج برشلونة بلقب الدوري ، وذلك لأنني أفضل طريقة لعب برشلونة ، أتمنى أن نتمكن من تحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراتنا".