رفع قضية جديدة ضد الأهلي السعودي في الفيفا

نقلت تقارير صحافية عن المدرب البرتغالي جوزيه غوميز مدرب فريق التعاون السعودي، قوله إنه لم يستطع رفض عرض العودة إلى التعاون الذي دربه الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه وكّل محامياً لمقاضاة نادي الأهلي السعودي في الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن متأخراته المالية.

غوميز يتطلع للفوز في كأس الملك مع التعاون

ونقلت قناة العربية عن غوميز قوله : "عملت مع إدارة التعاون وأعرفهم جيداً، هم عائلتي والعلاقة بيننا ممتازة جداً، أعطيتهم كل شيء ومنحوني المثل ولهذا لم أستطع رفض عرض العودة إلى تدريب التعاون، نرغب بالتقدم في كأس الملك فنحن في ربع النهائي ونريد الوصول إلى نصف النهائي، وبعد ذلك التركيز على مسابقة الدوري". ولم يعرج غوميز في تصريحاته عن مشاركة التعاون الجديدة في دوري أبطال آسيا حيث يلعب في أحد المقاعد الأربعة لفرق السعودية في البطولة، والتي يشغلها هذا الموسم أندية الهلال و الأهلي و الفتح بالإضافة إلى التعاون.

غوميز يوكل محاميا لرفع قضية ضد الأهلي في الفيفا

وحول تجربته مع الأهلي السعودي قال غوميز: "حصلت على فرصة العمل هناك وهي تجربة رائعة رغم قصرها، لعبت 6 مباريات وخسرت مباراة واحدة، فزت معهم بكأس السوبر، لكني لم أحصل على أموالي، ووكلت محامياً للترافع ضد النادي في فيفا".

الأهلي السعودي أقال جوزيه غوميز في سبتمبر

يشار إلى أن إدارة الأهلي أعلنت في نهاية سبتمبر 2016 إقالة غوميز من تدريب الفريق وعزت السبب للمستويات المتذبذة التي ظهر عليها الفريق وعدم الثبات على تشكيلة واحدة.

تعادل الأهلي السعودي والعين الإماراتي في دوري الأبطال

الأهلي السعودي يخطف الصدارة الآسيوية

العين الإماراتي في ضيافة الأهلي السعودي بدوري الأبطال