الهلال يستعيد الصدارة والنصر يهزم الفتح في الدوري السعودي

إستعاد نادي الهلال ، نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين " دوري جميل " ، بعدما حقق فوزا ثمينا 2-0 على مضيفه الباطن، في المرحلة الـ 14 للمسابقة، وارتفع رصيد الهلال، إلى 34 نقطة ليتربع على الصدارة ، فيما تجمد رصيد الباطن، عند 13 نقطة في المركز العاشر.

ورغم النقص العددي الذي عانى منه الهلال، بعدما تعرض لاعبه كارلوس إدواردو للطرد، إلا أن خبرة لاعبيه نجحت في حسم المباراة، وافتتح ليو بوناتيني التسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وواصل الهلال، سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف سالم الدوسري الهدف الثاني.

فريق النصر يهزم الفتح

من جانبه، حقق النصر انتصاراً ثميناً بعد فوزه على مضيفه الفتح 2-1 ، ونجح النصر في استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها في المرحلتين السابقتين بتعادله أمام الشباب و الهلال، وبدأ النصر المباراة بهجوم مكثف، إلا أن البرازيلي ناثان جونيور مهاجم الفتح تمكن من افتتاح التسجيل بركلة جزاء، ومع مطلع الشوط الثاني أجرى الكرواتي زوران ماميتش أول تغييراته حينما أشرك سامي النجعي بديلاً لـ فيكتور أيالا، ونجح النجعي بتسجيل هدف التعادل، وواصل النصر هجومه ونجح يحيى الشهري بتسجيل الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 29 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث مؤقتاً، وبقي الفتح على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الأخير.

فريق الأهلي يلاقي الاتفاق

إلى هذا يلعب اليوم الأهلي أمام الاتفاق، ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة خلف النصر الذي لعب 14 لقاءً، بينما الاتحاد ثانيا برصيد 31 نقطة من 13 مواجهة، والهلال أولا برصيد 34 نقطة من 14 لقاء.