أشبيلية يسحق ملقة ويقفز إلى وصافة الدوري الإسباني

قفز أشبيلية إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن سحق فريق ملقة بنتيجة 4-1 مرسلا رسالة تحذير قوية لريال مدريد صاحب الصدارة و برشلونة الذي قد يستعيد المركز الثاني اليوم الأحد  .

 

سجل لوسيانو فيتو هدفين وأضاف وسام بن يدر الهدف الثالث، ثم وضع فيتولو الكرة في الشباك إثر تمريرة من فيتو ليسجل رابع أهداف أشبيلية في غضون عشر دقائق، وطرد عادل رامي مدافع أشبيلية لحصوله على إنذارين، وقلص ساندرو راميريز الفارق لملقة.

برشلونة مرشح لاستعادة الوصافة أمام اسبانيول

ويحتل أشبيلية المركز الثاني برصيد 33 نقطة متقدما بنقطتين على برشلونة الذي يستضيف اسبانيول اليوم ، على أمل تقليص فارق النقاط الست مع ريال مدريد المتصدر في ظل غياب ريال مدريد هذا الأسبوع بسبب مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية ضد كاشيما أنتلرز.

أتليتيكو مدريد إلى المركز السادس

من جانبه ،  فاز أتليتيكو مدريد 1-صفر على لاس بالماس، ويحتل اتليتيكو المركز السادس برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسيداد الذي فاز 2-صفر على مضيفه غرناطة بهدفين عبر جون باوتيستا وخوانمي.

فياريال يودع 2016 في المركز الرابع

وأنهى فياريال صياما عن الانتصارات خارج ملعبه ليفوز 3-1 على سبورتنج خيخون معززا موقعه في المركز الرابع، برصيد 29 نقطة وضمن إنهاء العام في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.