تعادل النصر والشباب في قمة الدوري السعودي

تجاوز فريق الأهلي حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين ، عقبة ضيفه الرائد بصعوبة 1-0، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في المرحلة الثانية عشرة من دوري جميل .

وانتظر الأهلي حتى آخر عشر دقائق ليسجل هدفه الوحيد بواسطة عبدالفتاح عسيري، ورفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع الاتحاد والنصر، وبفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر.

النصر يفرط في فرصة الوصافة

من جانبه، فوت فريق النصر فرصة الانفراد في الوصافة والبقاء في مطاردة الهلال ، عقب تعادله أمام الشباب 1-1 في ديربي الرياض على أستاد الأمير فيصل بن فهد، إذ سجل الشباب أولا عن طريق البرازيلي هيبرتي فيرنانديز من ركلة جزاء، قبل أن يعادل النصر عن طرق حسن الراهب، ورفع الشباب رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس والنصر إلى 25 نقطة في الرابع بفارق الأهداف.

تعادل إيجابي بين الاتفاق والقادسية

وفي مباراة ثالثة، حضر التعادل الإيجابي 2-2 في لقاء الاتفاق والقادسية في الدمام، سجل هدفي الاتفاق جمعان الدوسري والعراقي سعد عبدالأمير بالخطأ في مرماه، وسجل هدفي القادسية عبد الرحمن العبيد وعبد المحسن فلاتة، ورفع الاتفاق رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، بينما رفع القادسية رصيده إلى 9 نقاط وتقدم للمركز الحادي عشر .