التركي اردا توران يخطف الأنظار من ميسي ورفاقه

أبدع اللاعب التركي اردا توران وسجل ثلاثية ليقود برشلونة للفوز 4-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما اخفق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل أحد الأهداف الأربعة، في معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو في دور المجموعات.

برشلونة لعب بظروف مريحة

وكان برشلونة ضمن التأهل بالفعل إلى دور الستة عشر بصفته متصدر المجموعة الثالثة، كما تحدد صاحب المركز الثاني، ولذلك كانت الأضواء تتركز على ميسي ومدى قدرته على معادلة رقم رونالدو البالغ 11 هدفا في موسم 2013-2014.

ثلاثية شخصية أولى لـ اردا توران مع برشلونة

وبدت الأمور واعدة للاعب الأرجنتيني عندما تبادل الكرة مع توران وهز الشباك، وكان التألق في الشوط الثاني من نصيب توران الذي لعب بدلا من نيمار، فضاعف المهاجم التركي الغلة لبرشلونة مسجلا أول ثلاثية شخصية له مع برشلونة، وأنهى الفريق دور المجموعات برصيد 15 نقطة من ست مباريات، بينما عبر مانشستر سيتي إلى دور المجموعات بتسع نقاط.

لوكاس بيريز يقود أرسنال إلى الصدارة

في مباراة ثانية، تألق الاسباني لوكاس بيريز وأحرز ثلاثية في دوري الـبطال ليتفوق أرسنال على بازل 4-1، ويخطف صدارة المجموعة الأولى من باريس سان جيرمان، وتأهل أرسنال إلى دور 16 كمتصدر للمجموعة لأول مرة منذ 2011، ليضمن عدم مواجهة منافسه المعتاد برشلونة في الدور المقبل.

وتصدر أرسنال المجموعة بعد تعادل باريس سان جيرمان المفاجئ 2-2 على أرضه أمام لودوجورتس البلغاري .